الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ثلاجة الباب الفرنسي من سامسونج مساحة أكبر بطريقة أذكى

2018-02-20 14:22:12 فعاليات

الرابعة نيوز: إذا كان لديك عائلة كبيرة أو كُنت ممن يدعون أصدقائهم وأقربائهم باستمرار، إذن فأنت بحاجة لضيافة جاهزة على الدوام ومُلزم بأن تكون ثلاجتك على أهبة الاستعداد، لهذا تقدم لك ثلاجات سامسونج ذات الباب الفرنسي (ثلاثية الأبواب أو رباعية الأبواب) حل مثالياً، حيث ستُوفر لك بخصائصها وميزاتها كل ما تريد، فمع مساحتها الكبيرة وقوة تبريدها العالية، وتوفيرها للطاقة، ستُتيح لك هذه الثلاجات تخزين أطعمتك كيف تشاء ومتى تشاء لتُحافظ عليها طازجة لكل وقت.


مساحة أكبر للتخزين وإيجاد أطعمة بطريقة أسهل

تُتيح ثلاجة الباب الفرنسي التي تتمتع بسعة ضخمة المساحة الكافية لمأكولاتك التي تشتريها من البقالة أسبوعياً، كما تسهل لك تصميمها الذكي في عملية التنظيم والترتيب حتى تتمكن من العثور على ما تحتاجه بسرعة أكبر، كما يمكن بلمسة واحدة تحويل الحجرة بسهولة من وضع الثلاجة إلى وضع المجمد باستخدام الإعدادات الأربعة لدرجة الحرارة التي يتم ضبطها مسبقاً.


نظام التبريد الثلاثي

يتحكم نظام التبريد الثلاثي في درجة الحرارة والرطوبة بأقصى كفاءة مُمكنة ويمنع امتزاج الروائح للمُحافظة على مذاق الطعام ليبقى طازجاً لفترة أكبر، كما تعمل المُبردات المُخصصة على تزويد الحُجرات الثلاث في الثلاجة والمُجمد بالهواء البارد، كلٍّ على حِدة بكفاءة عالية لنتائج تبريد مثالية.


تألق يدوم

تتمتع الثلاجة بأناقة لا تتغير مع تغير الزمن ومظهر وملمس مُحسّنين يتجاوزان المواسم والصيحات، بفضل جسمها المعدني المغلف ومقابضها المُثبّتة في كوة، ستضيف لمسة واقعية من الاحترافية على مطبخك لسنوات عديدة قادمة.


مُعتمدة من ®ENERGY STAR لضمان فعالية استهلاك الطاقة

حصلت على اعتماد ENERGY STAR® بسبب مطابقتها للمواصفات الصارمة لاستهلاك الطاقة وتوفيرها العالي للطاقة بسبب تقنية العاكس الرقمي ((Digital Inverter، وبذلك يمكنك توفير المال بتقليل استخدام الكهرباء دون التضحية بأدائها من حيث التبريد.


ومن الجدير ذكره أن ثلاجات سامسونج وأجود الأجهزة الكهربائية مُتوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة مُوزعي مجموعة مسلماني www.maslamani.com الوكيل الحصري لشركة سامسونج، ومُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم في الخليل، نابلس، طولكرم، والقدس، حيث تُعتبر مجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية والوكيل الحصري لمجموعة علامات تجارية عالمية، وهي:


Samsung, Tefal, Moulinex, Lofra, Ariston, Haier, Bompani, TurboAir, Elica, Rowenta, Babyliss, Babyliss PRO, Krups, Luminarc, Pyrex, OXO, Home Market, Tescoma, Ocean.