الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مجموعة مسلماني تختتم رحلة ترفيهية لمُسوقيها المُعتمدين إلى ماليزيا

2018-03-06 10:04:39 فعاليات

الرابعة نيوز: اختتمت شركة مجموعة مسلماني رحلة ترفيهية لمُسوقيها المُعتمدين إلى ماليزيا، وجاء ذلك في إطار خُطة الشركة لتحفيز التُجار ومُوظفيها أصحاب الأداء المُتميز الذين قاموا بتحقيق أعلى المبيعات، إضافةً إلى تحفيز زُملائهم من المُوظفين والتُجار لبذل المزيد من الجُهد بما يُسهم في رفع مُستوى المبيعات.


وشارك هذا العام نُخبة من التجار المُميزين وعدداً من المُوظفين في الشركة، الذين قضوا أياماً مُمتعة وهادئة في المُنتجعات الفاخرة، وقاموا بالتجول في ماليزيا والتعرف على معالمها الحضارية والعمرانية، ومُشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من سلاسل الجبال إلى الشواطئ الصخرية الرائعة.


وتُعتبر هذه الرحلة من الرحل الناجحة التي تقوم بها الشركة كل عام لتكون حافزاً أكبر لزبائنها ومُوظفيها لبذل المزيد من الجُهد وتحقيق مُستوى المبيعات المطلوب، كما أن مثل هذه النشاطات من شأنها العمل على تقوية روابط التعاون بين الشركة وزبائنها باعتبارها واحدة من كبرى شركات الوطن وصاحبة أداء متميز.


وذكر مُدير المبيعات في مجموعة مسلماني السيد أمير مسلماني أن الرحلة تأتي في إطار السياسة التي تعتمدها الشركة لتشجيع التُجار على الوصول إلى أرقام مبيعات مُنافسة، وأضاف أن مثل هذه الرحلات تُمثل الكثير بالنسبة للتجار وتجسد تجربة رائعة نحرص على تعزيزها لإبراز امتنانا وتقديرنا للدور الذي يقوم به التُجار في الترويج للمُنتجات التي نُسوقها.


بدورهم شكر التُجار إدارة شركة مجموعة مسلماني على اهتمامها وتنظيمها مثل هذه الرحلات الترفيهية، التي من شأنها تقوية العلاقات التعاونية بينهم وبين الشركة وتقوية العلاقات الاجتماعية من خلال تعارف التجار والموظفين على بعضهم البعض.


والجدير ذكره أن مجموعة مسلماني تولي اهتماماً كبيراً بتُجارها في مُختلف مُحافظات الوطن، وتعمل جاهدة لتحسين وتقوية العلاقات التعاونية معهم، وتُعتبر مجموعة مسلماني الوكيل الحصري لأفضل الماركات العالمية والتي تتصدر المرتبة الأولى في مجالها تحت سقف واحد، وهي:


Samsung, Moulinex, Pyrex, Lofra, Ariston, Haier, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal, Rowenta, Babyliss, Babyliss PRO, Krups, Luminarc, OXO, Home Market, Tescoma, Ocean.