الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالصور : مجموعة الامل لاطفال فلسطين تنفذ نشاط ترفيهي في محافظة الخليل

2015-01-06 12:30:57 فعاليات

الرابعة نيوز:  نظمت مجموعة الامل لأطفال فلسطين في محافظه الخليل  Hope For Kids يوم الاثنين نشاط ترفيهي بالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية  ، ويهدف النشاط لرسم البسمة على وجه افراد ذوي الاحتياجات الخاصة  في جمعية الاحسان ورفع  معنوياتهم و الترفيه عنهم .

 حيث قام  متطوعو مجموعة الأمل لأطفال فلسطين   في البداية بنشاط غنائي ثم اللعب مع الاطفال والرسم على وجوههم ورسم جدارية ، ثم توزيع الأزهار والسكاكر على الأطفال والنزلاء في الأقسام المختلفة في الجمعية .

ورحبت السيدة نجوى الجعبري القائمة باعمال المدير الإداري في جمعية الإحسان بأعضاء مجموعة  الأمل لأطفال فلسطين و أثنت على جهودهم ، و أعربت عن مدى أهمية  و تأثير هذه الأنشطة الشبابية على اطفال ذوي الاعاقة .

وبناءً على ذلك قدم منسق المجموعة حمزه فروخ الشكر الجزيل لادارة الجميعة على تعاونها في تنظيم النشاط , وقال بان هذا النشاط سيكون بداية لسلسلة نشاطات متنوعة ستقدمها المجموعة لافراد ذوي الاعاقة في الجمعية من تقديم مساعدات وتنظيم احتفالات ترفيهية خلال الفترة القادمة .

وفي النهاية عبر المتطوعون عن سعادتهم من خلال مشاركتهم في تنظيم هذا النشاط بتقديم كل ما يمتلكونه لرسم البسمة على وجه اطفال فلسطين ونزلاء جمعية الاحسان وقالوا بان هذا اليوم من اجمل ايام حياتهم لانهم قدموا لو البسيط لاسعاد اطفال ونزلاء جمعية الاحسان .