الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تربية الخليل تتوج الفائز في مسابقة Spelling Bee الرابعة

2018-04-18 10:20:34 فعاليات

الرابعة نيوز:  عقدت مديرية التربية والتعليم العالي في الخليل المرحلة النهائية من مسابقة التهجئة Spelling Bee 4  على مستوى المديرية. ، حيث استهدفت المسابقة جميع طلبة الصف التاسع الأساسي في جميع مدارس المديرية الحكومية والخاصة ، وقد شارك في هذه المسابقة 39 طالب وطالبة وهم الذين اجتازوا المرحلة االثانية على مستوى المديرية.


وحضر الحفل رئيس قسم الإشراف التربوي أ. خالد النجار ومدير المعهد التخصص للعلوم والتكنولوجيا أ. عبد الهادي نيروخ ومدير فرع المعهد التخصصي للعلوم والتكنولوجيا في بيت أمر أ. رندة صليبي وبعض مدراء المدارس والمشرفين التربويين والعديد من معلمي اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى أهالي الطلبة.


تخلل المسابقة كلمة لرئيس قسم الإشراف التربوي أ. خالد النجار، وبعض الفقرات الفنية لطالبات مدرستي بركات .س للبنات وتيسير مسودي .س للبنات. وأدار اللقاء أ. محمد طنينة من مدرسة الملك خالد .س للبنين. وكانت لجنة التحكيم مكونة من مشرفي اللغة الإنجليزية أ. حسن كرابلية و أ. نضال كاتبة بدر و أ.ميرفت عابدين والمعلمة ميساء شاور من مدرسة بركات الأساسية للبنات. وتم تكريم الطلبة الحائزين على المراكز الثمانية الأولى وتوزيع شهادات مشاركة لجميع الطلبة المشاركين في هذه المرحلة. ومن الجدير بالذكر أن المسابقة لهذا العام كانت برعاية المعهد التخصصي للعلوم والتكنولوجيا.



Image title


Image title


   Image title

  Image title

المرتبة

الاسم

المدرسة

ألأولى

كريم باسل حجازي

الحاجة نظيرة

الثانية

ميار وهيب الحموري

آمنة بنت وهب .س للبنات

الثالثة

تميم محمد تميمي

ابن رشد .س للبنين

الرابعة

همسة محمد علي قفيشة

شهداء الحرم الإبراهيمي .س للبنات

الخامسة

ندى هشام دويك

بركات .س للبنات

السادسة

دانا علاء  حجازي

تيسير مسودي .س للبنات

السابعة

علي منذر  الصفدي

الحاجة نظيرة

السابعة مكرر

مؤمن مروان الهشلمون

دار المعرفة الأساسية