الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مول "جراند ستورز" يفتتح أولى فروعه في رام الله

2018-04-28 11:23:37 فعاليات

الرابعة نيوز :  تحت رعاية محافظ رام الله د. ليلى غنام، افتتح مول جراند ستورز أولى فروعه في رام الله شارع الإرسال في عمارة شهاب سنتر ليكون بذلك الفرع الأول في فلسطين، وقام بقص شريط الافتتاح كل من محافظ رام الله د. ليلى غنام ومدير شرطة رام الله العقيد طارق الحاج وبحضور مدير المبيعات لمجموعة مسلماني السيد عيد المسلماني ورجال أعمال وشخصيات اعتبارية واعلامية وحشد من المواطنين.


وأوضح السيد نصر الله شهاب مؤسس الشركة ومالكها، أن هذا الفرع هو الأول في فلسطين للشركة حيث تم تجهيزه بطريقة عرض عصرية، وينقسم الفرع لثلاثة طوابق ممتدة على مساحة مجموعها 3200 متر، وأكد أن استراتيجية الشركة تسعى للتوسع في محافظات الضفة حيث أنه من المقرر افتتاح فرعين في محافظتي نابلس والخليل في القريب العاجل.


وأكد السيد نسيم الكسواني المدير الإداري والمالي للشركة، أن شركة جراند ستورز توفر تحت سقفها عشرات الأصناف والاحتياجات المنزلية والشخصية: كالأدوات المنزلية، الأجهزة الكهربائية الصغيرة، مستلزمات المطبخ، الملابس للسيدات والرجال لجميع الأعمار (ولادي بناتي أطفال)، اكسسوارات العناية الشخصية والمكياج، بدلات رسمية، فساتين سهرة، أحذية، ألعاب أطفال، والعديد من الأصناف الأخرى بأفضل جودة وبأسعار مناسبة وقريبة من جميع المواطنين.


من جهته هنأ مدير المبيعات لدى مجموعة مسلماني السيد عيد المسلماني افتتاح الشركة وأوضح انه ومنذ اللحظة الأولى أصبح هناك شراكة استراتيجية تربط مجموعة مسلماني وشركة جراند ستورز، حيث أن شركة جراند ستورز أصبحت أحد نقاط البيع المعتمدة لمنتجات مجموعة مسلماني ووكالتها الحصرية من بايركس، تيفال، مولينكس، لومينارك، والعديد من الماركات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية.


وتدعو الشركة المواطنين لزيارة فرعها للاستفادة من العروض المتاحة بمناسبة الافتتاح