الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الخطيب هوم يستعد لافتتاح فرعه الثاني بأكبر صالة عِرض بالخليل بحملة عروضات على اجود الماركات

2019-05-13 15:52:46 فعاليات

الرابعة نيوز : تستعد شركة الخطيب هوم   والتي تعد من أهم الشركات في محافظة الخليل  المتخصصة في مجال استيراد الاجهزة الكهربائية لافتتاح فرعها الثاني في محافظة الخليل .


ومن المقرر ان تفتتح الشركة فرعها الثاني بعد عيد الفطر المبارك وذلك في جبل ابو رمان -صالة شمس الاصيل - مقابل سوبر ماركت القصراوي  بأكبر صالة عرض على مستوى المحافظة بأسعار تنافس بها كبر الشركات في هذه المجال.

ومنذ انطلاقتها كانت حريصة على اطلاق حملات عروض مستمرة على أجود الماركات العالمية  وبخُصومات وهدايا غير عادية   على الأجهزة الكهربائية  للوقوف عند اوضاع المواطنين واحوالهم الاقتصادية .

وتعتبر شركة الخطيب هوم الرائدة في مجال استيراد الاجهزة الكهربائية ذات الماركات العالمية المميزة على سبيل المثال :  , Muller ,OFRAGAS ,Hoover ,HITACHI , SAMSUNG , HAIR, SPEROGAS وغيرها ، الشركة بدأت اعمالها منذ أكثر من 10 أعوام  لترتقي بوجود فرعين رئيسيين في المحافظة لتلبي احتياجات السوق الفلسطيني.


. وتقوم الشركة في كل مدة بعمل عروض خياليه وومميزة  وآخرها عرض العرسان  المميز الذي يشمل  : - 

١. ثلاجة هيتاشي ٤٧٠ لتر / غاز ٤ عيون مع فرن / شاشة ٣٢ بوصة / غسالة فل اتوماتيك ٨ كيلو ب ٧٠٠٠ شيكل فقط بالاضافة لثلاث هدايا مميزة .

٢. ثلاجة سامسونغ ٤٢٠ لتر ٣٨ RT / غاز ٤ عيون مع فرن /شاشة ٤٠ بوصة / غسالة سامسونغ ٧ كغم ب ٨٠٠٠ شيكل فقط بالاضافة لثلاث هدايا مميزة .

٣. ثلاجة هيتاشي ٦١٠ لتر / غاز ٤ عيون عادي / شاشة ٤٣ بوصة / غسالة فل اتوماتيك ب ٨٥٠٠ شيكل فقط بالاضافة لخمس هدايا مميزة .

٤. ثلاجة تركي ٤٥٠ لتر / غاز ٤ عيون عادي / شاشة ٣٢ بوصة / غسالة فل اتوماتيك ٨ كيلو ب ٤٥٠٠ شيكل فقط بالاضافة لثلاث هدايا مميزة .

يشار الى ان هذه العروض موجودة في فرع شركة الخطيب هوم الخليل - جبل الرحمة - صالة غانم سابقا - مقابل شركة أبو شكر .


وتقدم الشركة العديد من الخدمات التي تسهل طريقة الدفع للمستهلك، من ضِمنها التسهيلات المالية  الكبيرة التي يستفيد منها المواطن  

وتدعو الشركة زبائنها الكرام لزيارة  فرعيها للاستفادة من العروضات  والخصومات   المُتوفرة  .




Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title

Image title