الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

لجنة اعمار الخليل تنجح بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج في تنفيذ بطولة "اعمار الخليل للشطرنج"

2019-08-05 09:11:01 فعاليات

الرابعة نيوز :  ضمن مشروع "دعم صمود وتنمية المجتمع في المناطق المسماة "ج" والقدس الشرقية"، نفذت لجنة اعمار الخليل بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج بطولة "اعمار الخليل للشطرنج السريع" على مستوى الضفة الغربية وذلك يوم السبت الموافق 3/8/2019 في الحمام التركي "مركز الزوار" في بلدة الخليل القديمة. حيث تمت البطولة على 9 جولات متتالية للوصول الى التصفيات النهائية للمراكز، ومن ثم الانتقال إلى حفل اختتام البطولة لتكريم الفائزين وجميع المتسابقين بحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل السيد عبده ادريس وأعضاء الغرفة التجارية ومساعد عطوفة محافظ الخليل الدكتور رفيق الجعبري ونائب مدير الاتحاد الفلسطيني للشطرنج السيد مراد أبو رجب وأمين سر الاتحاد السيد خالد عز الدين.


من جهته عبر السيد عماد حمدان مدير عام لجنة اعمار الخليل عن سعادته بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج، وعن شكره لجميع المتسابقين من الخليل ومن باقي مدن الضفة الغربية لمساعدتهم على إنجاح الفعالية ولمشاركتهم في البطولة وزيارتهم لمنطقة البلدة القديمة لما لها من أهمية كموقع تراث فلسطيني عالمي مدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي. وتحدث عن أهمية المشاركة الشبابية في مختلف الأنشطة المجتمعية التي يتم تنفيذها في مناطق ذات أهمية كأهمية البلدة القديمة، شاكراً منسقي الفعالية من اللجنة المهندسة ميساء محرم والأخ خالد الشريف والمنسقة ليانا المحتسب.


وقد عبر الدكتور رفيق الجعبري مساعد عطوفة المحافظ عن اعجابه بالفعاليات التي تنفذها لجنة اعمار الخليل في البلدة القديمة واعجابه ببطولة "اعمار الخليل للشطرنج السريع" التي نفذتها اللجنة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج في الحمام التركي لرقي لعبة الشطرنج وأهميتها لجميع الفئات العمرية من المجتمع، ولما لهذه الفعالية من دور في دعم المنطقة والحركة التجارية فيها.


ومن جهته صرح رئيس الغرفة التجارية السيد عبده ادريس عن سعادته الكبيرة بتنفيذ فعالية بطولة الشطرنج وعن شكره لكل من لجنة اعمار الخليل والاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج لتعاونهم على تنفيذ الفعالية واستهداف منطقة قلب البلدة القديمة لتنفيذها لما تحتاجه البلدة من دعم وتعزيز صمود تجارها وسكانها بشتى الطرق.


وقد عبر الأخ بهاء مسودة منسق اللجنة التنفيذية عن شكره للجنة اعمار الخليل لتعاونهم وجهودهم المبذولة لإنجاح الفعالية في منطقة البلدة القديمة ولتحفيز جميع الفئات العمرية واستقطابهم لزيارة البلدة القديمة عن طريق المشاركة في بطولة "اعمار الخليل للشطرنج"، وأنها من أنجح الفعاليات التي تم تنفيذها من قبل الاتحاد على الاطلاق وذلك بفضل تعاون كلا من طاقم منسقي وعمال لجنة اعمار الخليل والاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج.



Image title

Image title