الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من الدفاع المدني الفلسطيني

2015-02-14 14:51:39 فعاليات

الرابعة نيوز:  استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين وفداً من الدفاع المدني الفلسطيني بحضور المقدم أنور المحاريق، والملازم الأول المهندسة إيناس الهيموني، والملازم الأول المهندسة إيمان اعبيدو.
وكان في استقبال الوفد الضيف نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مصطفى أبو الصفا، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي.
عبّر المحاريق عن افتخاره بدور جامعة بوليتكنك فلسطين المميز في مختلف المجالات المجتمعية وتعاونها البنّاء والمستمر في المؤسسات المدنية.
مؤكداً على عمق العلاقة ما بين الدفاع المدني والجامعة بما فيها كلية الهندسة. حيث سيقوم الدفاع المدني الفلسطيني بعمل مجسم لمدينة الخليل يوضع فيها الكنتور بمقياس مناسب ومجالات عمل قسم السلامة والوقاية في الدفاع المدني من مصانع خطرة ومباني عالية ومؤسسات حكومية وخاصة ومحطات وقود.
 
وفي السياق ذاته، أكّد المحاريق  على انه سيتم إطلاق خارطة رصد المخاطر  ودعوة كافة المؤسسات لإطلاق الخارطة والتي تم العمل عليها بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي الحكومية والخاصة.
 
أشاد أبو الصفا بأهمية ترسيخ العلاقة الحقيقية المشتركة مابين الطرفين وتعزيز مفاهيم الشراكة المجتمعية وتطوير العنصر البشري.
وفي نهاية اللقاء قام الوفد الضيف بجولة ميدانية إلى مختبرات كلية الهندسة، والاطلاع على احدث المواد المستعملة في المجسمات في قسم الهندسة المعمارية. وعلى مشاريع الطلبة المميزة على مدار الأعوام السابقة.