الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

نقابة تجارة المواد الغذائية تشارك في مؤتمر تركيا بوابة فلسطين إلى العالم

2015-02-16 14:20:33 فعاليات

الرابعة نيوز:  شاركت نقابة تجارة المواد الغذائية في الخليل ممثلة بنائب رئيسها السيد ناصر العمايرة في المؤتمر الاقتصادي الثاني لرجال الأعمال الفلسطينيين والأتراك الذي افتتحت أعماله في اسطنبول تحت عنوان "تركيا بوابة فلسطين إلى العالم".


إذ تم توقيع العديد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم والتي كانت من ضمنها مراسم توقيع التوأمة بين نقابة تجارة المواد الغذائية في الخليل و نقابة تجارة اسطنبول والتي سوف تكون البوابة للعديد من المشاريع والنشاطات التنموية في فلسطين , حيث تم الاتفاق على تكملة هذه التوأمة في مطلع شهر نيسان القادم.

وزار العمايرة إحدى الشركات الكبرى التي تشرف عليها نقابة تجارة اسطنبول وتم الاتفاق على التعاون المشترك في مجال الاستيراد والتصدير لما يخدم البلدين وكذلك وعد بزيارة سلسلة من المصانع الغذائية في ولاية إزمير التركية.

وعلى صعيد أخر شاركت النقابة في حضور التوقيع على زيارة مئة ألف سائح تركي لفلسطين وحضور العديد من الندوات والاجتماعات التي تخللها توقيع عدة مشاريع والتي تخدم الدولتين بما فيها الإعفاء الجمركي والسماح للمنتجات الفلسطينية من الدخول لتركيا بحرية تامة .

ومن جانبه أكد رئيس الوفد بضرورة متابعة ما تم الاتفاق عليه لما له من أهمية وفائدة للقطاع الخاص والعام وترجمة القرارات لأفعال تدب على الأرض , وثمن الوفد جهود رئيس ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني التركي السيد مازن حساسنه وأعضائه المحترمين وشكرهم على حسن الاستقبال وكذلك دور السفارة الفلسطينية والطلبة الفلسطينيين والجالية الفلسطينية المقيمة في تركيا.