الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

غرفة الخليل تستقبل جمعية الشبان المسلمين

2015-02-16 14:38:41 فعاليات

الرابعة نيوز:  استقبل المهندس أحمد حسونة عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية والمهندس جواد السيد مدير عام الغرفة التجارية السيد شادي سدر رئيس جمعية الشبان المسلمين في مقر الغرفة.

وقد تم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين، وآليات دعم الجمعية التي تقدم خدمات جليلة لسكان محافظة الخليل، خاصة المحتاجين منهم.

وقد تم أيضاً طرح موضوع مركز التعليم المساند الذي يطرح برامج تعليم متخصصة تسعى لرفع قدرات الطلبة العلمية والعملية، ويحتض عدداً من الطلبة المبدعين الذين يواصلون دراستهم لما بعد ساعات الدوام الرسمي للمدارس، وضمن نفس الرسوم للطلبة المنتظمين، وذلك ضمن سعي الجمعية لإيلاء اهتمام أكبر للطلبة الموهوبين والمبدعين.

وقد أبدى المهندس حسونة إعجابه بفكرة احتضان الطلبة المبدعين والموهوبين ضمن برامج خاصة، كما عبر المهندس السيد عن ارتياحه للفكرة، لافتاً إلى أن الدول ذات الموارد العالية تعمل على افتتاح مدارس خاصة بالطلبة الموهوبين، شاكراً الجمعية على بذل جهودها لتوفير ذلك القسم الهام رغم محدودية الامكانات المالية المتوفرة لديها.

وفي نهاية اللقاء، شكر السيد سدر غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل على حفاوة الاستقبال، واعداً بالمزيد من التواصل مع رئيس الغرفة التجارية ومجلس إدارتها لتعزيز التعاون المشترك لما فيه المصلحة العامة.