الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

جامعة بوليتكنك فلسطين تقيم حفل توزيع جائزتي أفضل مدرس وأفضل بحث إجرائي

2015-02-18 14:24:31 فعاليات

الرابعة نيوز:   نظمت جامعة بوليتكنك فلسطين، حفل توزيع جائزتي أفضل مدرس وأفضل بحث إجرائي، وتوزيع شهادات للمشاركين في دورات مركز التميز في التعليم والتعلم، وتكريم أعضاء لجان المؤتمر الوطني الأول في التعليم والتعلم.
وذلك في إطار سياسة الجامعة التى تهدف إلى تشجيع موظفي الجامعة على البحوث الإجرائية.
 
وحضر حفل التكريم رئيس مجلس رابطة الجامعيين/رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ احمد سعيد بيوض التميمي، وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين، ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور عماد الخطيب، ونواب رئيس الجامعة، ومدير مركز التميز في التعليم والتعلم الدكتور عدنان شحادة، ومجموعة من اساتذة موظفي الجامعة.
 
وقد عبر التميمي عن فخره واعتزازه بجامعة بوليتكنك فلسطين وانجازات الجامعة. وبان الجامعة تسعى دوماً لدعم موظفي وطلبة الجامعة لترسيخ الصورة المشرقة للجامعة، إضافة إلى تعزيز دورها كأحد وأهم المراكز العلمية في فلسطين، وتمكين الشراكات المحلية، والنهوض بالدور المجتمعي المنوط بها.
 
 
واكّد الخطيب على أهمية التشجيع المستمر من إدارة الجامعة وأسرتها وتعاون موظفيها. وذلك للنهوض بالجامعة لتكون في طليعة الجامعات على صعيد الوطن.
مشدداً على أهمية تواصل الجامعة مع عامليها لتعزيز عمل الفريق وتقديم أفضل الخدمات للطلبة.
وقدم شحادة نبذة عن انجازات ونشاطات المركز في الفترة السابقة.
 
وفي الختام قام نائب رئيس مجلس امناء رابطة الجامعيين الدكتور سفيان سلطان، ورئيس الجامعة، ومدير المركز بتوزيع الشهادات على الفائزين بجائزة افضل مدرس وهم:
د. فيصل خمايسة، وأ. رامي محسن، وأ.رامي الدراويش، وأ. وسام شمروخ، وأ. مكاوي حريز.
وجائزة افضل بحث اجرائي وهم:
وأ. اسماء الكرد، وأ. ميساء الجنيدي، وأ. وسام شمروخ.
بالإضافة الى توزيع شهادات المشاركين في تدريبات مركز التميز في التعليم والتعلم، وتكريم أعضاء لجان المؤتمر الوطني الأول في التعليم والتعلم.