الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

صالة بلدية الخليل الرياضية تنظم بطولة داخلية في لعبة السكواش

2015-03-05 14:56:13 فعاليات

الرابعة نيوز: 

نظمت صالة بلدية الخليل الرياضية بطولة داخلية في لعبة السكواش لفئة دون 13سنة تحت اشراف المدرب راضي الشريف  ، والتي جرت داخل ملاعب السكواش في الصالة الرياضية ، وشارك في البطولة (10) لاعبين بعد أن كانوا قد التحقوا في مدرسة السكواش للصالة لمدة أكثر من ثمانية أشهر ، وكان الهدف من البطولة تشكيل فريق أساسي للصالة والاعتماد عليه خلال المشاركات والاستحقاقات المقبلة في لعبة السكواش  .

وبعد أن جرت المباريات التي كانت على مستوى جيد من قبل المشاركين ، جاءت ترتيب اللاعبين المشاركين كالتالي : 1. المركز الأول معن الحرباوي 2. المركز الثاني طارق القواسمة 3. المركز الثالث عمر دوفش 4. المركز الرابع معتصم القواسمة 5. المركز الخامس نعمان شبانه 6. المركز السادس حمزة الغضبان 7. المركز السابع فرح الشريف ، وقام مدير الصالة والمدرب بتكريم اللاعبين بالجوائز والكؤوس الخاصة في البطولة .

من جانبة أكد مدير الصالة الرياضية راني أبو خلف أن الصالة تولي اهتمام كبير لتنوع الانشطة الرياضية وذلك تماشياً مع استراتيجية بلدية الخليل في الجانب الرياضي والثقافي والشبابي وغيرها من انشطة ذات العلاقة ، مبيناً أن هذه البطولة تأتي ضمن الأنشطة التي تنفذها الصالة وخاصة في لعبة السكواش بهدف تسليط الضوء عليها لكونها لعبة جديدة على المستوى المحلي ومحاولة نشرها بشكل أوسع في الخليل .

كما أوضح المدرب الشريف أن هناك امكانيات جيدة لدى الاطفال المشاركين في تدريبات هذه اللعبة ، مؤكداً أن الصالة سوف تأسس فريق من الفئات العمرية يحظي باهتمام كبير ، من اجل المشاركة في المسابقات والبطولات المستقبلية .