الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

فتاة حققت حلمها بالزواج من الطبيب الذي أحبت ولكنها انتحرت عند سماع أول كلمة منه في ليلة الدخلة

2015-04-23 12:52:13 صحة ومنوعات

الرابعة نيوز: قد يعود الأمر لغياب الوعي والإدراك وقد يعود لعدم النضوج ففتاة في الثامنة عشر من عمرها هي أقرب لسن المراهقة وعدم اكتمال النضوج.

ولكن في الحقيقة أنه من اللازم على الشخص في لحظات توتر أو رهبة الشخص الذي بجواره أن يطمأنه لا يربكه حتى وإن كان إرباكه على سبيل الغزل !

والقصة حصلت في إحدى البلدان العربية وهي حقيقية التفاصيل وتروي قصة فتاة مدللة جداً كانت تحلم بالزواج من طبيب وقد تخرج أخ زوج أختها من كلية الطب في سنة 2001 وعندما تخرج عرضت أمه عليه أن تزوجه من تلك الفتاة .

ليتحقق لتلك الفتاة حلمها بالزواج من طبيب ويسعد ذلك الشاب إذ أن الفتاة كانت على قدر كبير من الجمال وبعد أن أقيم هذا العرس بفندق فخم وقد حضره أقارب العريس والعروس كانوا قد حجزوا في الدور السادس للفندق شقة ليبات فيها العريس والعروس في تلك الليلة ،

وبعد ذهابت الجميع رأى العريس عروسته في حالة خوف شديد فقال لها على سبيل المزاح ايش اسوي لك ؟ آكلك !

فما كان من تلك الفتاة إلا أن قفزت من النافذة دون إدراك للمكان الذي هي فيه وبعده عن الأرض وقد فارقت الحياة

أما ذلك الشاب فقد أصابته نوبة هستيرية استمرت معه أشهر وأصبح لا يفكر مطلقاً بالزواج وقد برأته المحكمة من تهمة القتل 

لذلك يجب أن يعنى الأهل جيداً بإرشاد بناتهم قبل الزواج لأن كثير من الفتيات يعتقدن إعتقادات خاطئة بشأن هذه الليلة على وجه الخصوص يساعد في ذلك بعض المتزوجات اللواتي لا يحسن شرح الموقف ، بل ربما أرادوا أن يفيدوا فأضروا خاصة مع حالة الإرباك الذي يصيب الفتيات ، وينبغي على الأزواج أن يتلطفوا بزوجاتهم ففي لحظة من الخوف والإرباك قد يحدث أمر كارثي