الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شاهد بالفيديو .. زفاف أبكى العالم

2015-09-30 16:50:14 صحة ومنوعات

الرابعة نيوز: فيديو مؤثر جداً حقق أكثر من 14 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب لزفاف رومنسي أبكى من شاهده وترك أثراً عميقاً عندهم عن مفهوم الحب.

إنه فيديو زفاف روودن وليزيل الذي كان من المقرر عقده في شهر يوليو تزامناً مع إحتفال العريس بعيد ميلاده الثلاثين، ولكن القدر حال دون ذلك.

ففي شهر مايو من العام نفسه، وبعد فترة لا تتعدى البضعة أشهر من طلبه يد حبيبته للزواج منها، إكتشف العريس روودن غو أنه مصاب بسرطان الكبد، وحالته سيئة جداً إذ أنّ المرض إنتشر بسرعة وبدأ يهدد حياته.

وبعد تدهور حالته بسرعة نحو الأسوأ، إكتشف العريس أن أيامه معدوجة ولم يتبقى أمامه الكثير من الوقت قبل لفظ أنفاسه 
الأخيرة، فطلب أن تتحقق أمنيته الأخيرة بالزواج من المرأة التي أحبها بصدق.

طبيب روودن أكّد في بداية شهر يونيو أن ساعات معدودة تفرق بين مريضه والموت، وبناءً على هذه المعلومات قامت عائلته بتحضير حفل زفاف بأقل من 12 ساعة حضره المقربين فقط. وبسبب سوء حالته، لم يستطع العريس مغادرة المشفى فحضرت عروسته إليه في لحظات محزنة أبكت جميع الحاضرين.

روودن لم يستطع تحمّل الألم فترك وراءه زوجة وإبنة تبلغ من العمر سنتين بعد 10 ساعات من قوله كلمة "نعم"، وتخليداً لذكراه قام شقيقه بتحميل الفيديو على يوتيوب ليتعرف العالم على قصة شقيقه الذي تمنى قضاء المزيد من الوقت مع حبيبته ولكن صحته خذلته، فيما باقي العالم يطلب الطلاق لأسخف الأسباب.