الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

طرابيك .. مات بعد 3 أشهر زواج

2015-11-15 16:33:20 صحة ومنوعات

الرابعة نيوز: أكد نقيب الممثلين أشرف زكي في تصريحات صحفية خبر وفاة الفنان المصري سعيد طرابيك عن 74 عاماً، موضحاً أن موعد الجنازة والعزاء لم يتم تحديدهما بعد، فيما اكتفت زوجته الممثلة سارة طارق بالتعليق على خبر وفاته وهي تبكي بشدة بـ"البقاء لله، مات وسابني وساب ابنه لمين".

 

وكان سعيد قد دخل إحدى المستشفيات منذ شهر تقريباً بعد سقوطه في موقع تصوير مسلسل "بث مباشر" مع مها أحمد وطلعت زكريا، ليتضح أنه أصيب بأزمة قلبية، وقام بتركيب دعامة في القلب، وكان ينتظر تركيب دعامة ثانية، لكن الأطباء كانوا ينتظرون تحسّن صحته أولاً، إلا أنهم لاحظوا في الأيام الأخيرة تدهوراًملحوظاً في صحته.

 

وعلى الرغم من عمل سعيد في الفن منذ ما يقارب خمسين عاماً إلا أن الأضواء سلطت عليه بشكل كبير خلال الشهور الماضية بعد إعلان خبر ارتباطه وزواجه من سارة طارق، التي تصغره بأكثر من أربعين عاماً، حيث إنها في أوائل الثلاثينيات، وكان الخبر المفاجأة هو إعلان سارة لحملها من سعيد في شهرها الثالث.

 

كان طرابيك معروفاً بشكل كبير لدى الجمهور، ولكن رغم ذلك لم يلتفت إليه المنتجون سوى في الأدوار الثانية فقط، فلم ينل البطولة المطلقة، وأدى أدواراً كوميدية مثل دوره الشهير في مسلسل "العراف" مع عادل إمام، وهذا التعاون بين إمام وطرابيك شكل حالة خاصة فكان عادل يرتجل"ديو" في المشاهد التي تجمعه بطرابيك، في أكثر من عمل ومنها مسرحية "شاهد ما شفش حاجة"، ومسلسل "أستاذ ورئيس قسم". وفيلم "السفارة في العمارة" و فيلم "جزيرة الشيطان".