الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

كان عمي يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام .. تفاصيل صادمة

2017-05-25 11:39:12 صحة ومنوعات

الرابعة نيوز: قالت الطفلة ايات التي تبلغ من العمر 15 سنة انها اصبحت بحالة جيدة وتشعر انها تحسنت كثيراً ولم تعد تشعر بالالم الذي كانت تشعر به من قبل .

 

وقالت الطفلة في تفاصيل حياتها مع عمها : ان المحكمة هي من سلمتها إلى عمها بعد ان طلب ان تعيش معه في منزله ومنذ اليوم الاول وهو يقوم بضربها بابشع الوسائل والطرق .

 

وروت ايات : انها كانت تعيش حياتها في الحمام وتنام وتأكل في الحمام ، واذا شاهدها عمها تلعب كان يقوم بضربها ب" بريش " وشاكوش " ويقوم بمسك رأسها وضربها في البلاط ، وفق ما قالت .

 

واضافت : انهم كانوا لا يطعمونها سوى وجبة واحدة في اليوم وتكون عبارة عن صحن صغير جدا وعندما كانت تطلب المزيد كانوا يرفضون ، كما ان مهمتها في البيت كانت الاعمال المنزلية واذا لم تقوم بعمل جيد يتم ضربها ضرباً مبرحاً .

 

وأكدت : ان عمها كان يقوم باطفاء السجائر في جسدها وكانت تشعر بألم شديد ، ولم تجد المساعدة من اي احد وعندما يتدخل اي شخص من الجيران يتم طرده . 

 

وبينت الطفلة انها ترغب بالعيش عند " عمتها " ، وتتمنى ان تقوم الاجهزة المعنية بحبس عمها وزوجته بسبب المعاملة التي كانت تتلقاها منهما . 

 

وفي نهاية حديثها قالت : انها تسامح عمها لكنها لا تريد ان تراه . 

 

يذكر ان الطفلة ايات كانت تعيش في دار حماية بعد ان توفى والدها وتزوجت والدتها وبعد 4 سنوات طلب عمها ان تعيش معهم فقدم طلباً خطيا بذلك ، وبعد ان تم نقلها من الدار الى منزل عمها كان يقوم بضربها ومعاملتها معاملة سيئة حتى تم ادخالها إلى المستشفى بحالة حرجة وتم متابعتها الا ان تحسنت حالتها .