الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

حدد ما تراه في الصورة أولاً لنقول لك من أنت

2017-08-29 11:12:09 صحة ومنوعات

الرابعة نيوز :  جمجمة: أنت ذات عقل منفتح وتضعي الحريّة فوق كلّ اعتبار. 

 

لا يهمّ إذا كان الحلّ الوحيد أمامك هو ما تفضّله أن يكون، فأنت ستشعر بالخيبة فقط لأنّه لم تُتح لك فرصة الاختيار. أنت قادرعلى أن ترتبط بصداقة مع أشخاص من كافّة المستويات، لأنكّ ذات شخصيّة عاقلة ومنطقيّة، وتحبّ رؤية الأمور من منظارها الكبير. تؤمن أنّ حاجزَي اللغة والثقافة لا يجب أن يعرقلا نشوء أيّ علاقة بين إثنين، أيّا كان نوع هذه العلاقة، عاطفي، إجتماعي أو حتّى في نطاق العمل.

 

 

2- ثلاثة وجوه: تفضّل العلاقات بين الأصدقاء على العلاقات العاطفيّة

 

تفضّل أحياناً أصدقاءك على شريك حياتك، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنّك لا تهتمّ به بتاتاً، ولكنّك بكلّ بساطة تختار أصدقاءك لتفضي بأسرارك إليهم. أنت ناجح في كلّ ما يختصّ المشاركة بلقاءات مع الجماعة، خصوصاً أنّك تحبّ أن تكون محطّ أنظار الجميع، حتّى أنّه يمكن أنّ تنطبق عليك صفّة "فراشة المجتمع" Social Butterfly.

 

 

3- الطفل الرضيع: أنت واثق من نفسك وتفكيرك دائماً للأمام

 

تؤمن بمقولة "كلّ ما تفعله في الحياة سيرتدّ عليك لاحقاً"، لذا تحاول دائماً أن تبثّي من حولك طاقة إيجابيّة. وهذه الطريقة الوحيدة التي ستخوّلك بأن تعيش حياة سعيدة. تهتمّي أيضاً بمظهرك الخارجي، ولكنّك لست مهووس بهذا الأمر، كما أنّك لا تتعاطى مع الأمور بسطحيّة، ولكنّك تحبّ أن تتأكّد بأنّ شكلك مقبول تجاه الآخرين، وبأنّهم يحترمونك ويتعاملون معك بجدّية. إلى ذلك، أنت أيضاً ملمّ بكلّ ما يختصّ بالموضة وأهوائها.