الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

أشياء تجذب النساء نحو الرجل.. هل تمتلك أحدها؟

2017-10-12 10:54:41 صحة ومنوعات

الرابعة نيوز : قد يبدو عالم النساء من أصعب وأعقد الأمور التي لا يفهمها الرجال، مهما بلغ عدد سنوات خبراتهم وتجاربهم في الحياة، فكل امرأة تنجذب نحو أشياء معينة في الرجل، قد لا يعرف الرجل نفسه 

 

هذا التقرير يعرض لك أهم الأشياء التي تجذب النساء نحو الرجال، فهل تمتلك شيئاً منها؟

 

1- الندوب والعلامات
قد يخجل أي رجل من ظهور الآثار أو الندوب التي تركتها على جسده الحوادث السابقة أو العراك، ولكن وكالعادة تفكير بعض النساء في هذه الندوب أو العلامات يختلف كليةً عن التفكير المنطقي، فالنساء يرين في الرجل الذي يحتوي جسده على تلك العلامات القوة وحب المغامرة.

 

2- المال ثم المال
بالطبع لا يخفى هذا الأمر على الرجال، فحب المرأة للمال يأتي في المرتبة الثانية بعد الأبناء، وربما يأتي الزوج في المرتبة الثالثة، ففي دراسة أجراها ديفيد بوسيه، المتخصص في علم النفس، فيما يتعلق بالأشياء التي تجذب النساء إلى الرجال، وقد شملت الدراسة العديد من النساء من مختلف دول العالم، ومن ثقافات مختلفة، ولقد أظهرت النتائج أن لكل امرأة مواصفات خاصة ومختلفة عن الأخريات، فيما يتعلق بما يجذبها في الرجال، إلا أن المال كان العامل المشترك الوحيد بين 98% من تلك المواصفات.

 

3- الصوت الأجش
تفضل معظم النساء الرجال الذين يمتلكون أصواتاً رجالية خشنة وعميقة، أكثر من الذين يمتلكون أصواتاً ناعمة ومنخفضة.

 

 

4- طول القامة
تجد النساء الرجال الذين يتمتعون بطول القامة أكثر جاذبية من الرجال قصيري القامة، فالمرأة لا تريد أن تلفت الانتباه إليها عند ظهورها مع رجل قصير القامة.

 

5- انتبه من البطن
تعتبر عضلات البطن من أكثر العضلات التي تعطي أجساد الرجال المزيد من الجاذبية في عيون النساء، فالمرأة لا تفضل الرجل الذي يمتلك حزاماً من الدهون حول معدته، بل تفضل الجسد الممشوق والرشيق، الذي يُظهر القوة الرجالية التي تشعر معها المرأة بالأمان.

 

6- اجعلها تضحك

مثلما يعتبر الطعام أقصر الطرق للدخول إلى قلب الرجل، فإن الضحك وحس الدُعابة أقصر طرق الرجال للدخول إلى قلوب النساء، ولكن يجب عليك الانتباه إلى الأوقات التي تلقي فيها النكات والقصص الفكاهية؛ حتى لا تفقد احترامك أمام النساء.

 

7- الرائحة
أشارت بعض الدراسات إلى أن رائحة العطور الرجالية كفيلة بأن تلفت انتباه النساء نحو الرجال، فمعظم النساء لا يستطعن مقاومة العطور الرجالية، بل إن البعض منهن يقمن بشرائها.

 

8- الثقة في النفس
حركات الجسد، طريقة الوقوف، الثقافة العامة، تلك هي أهم العوامل التي توضح مدى ثقة الرجل في نفسه، فالوقوف بشكل مستقيم وظهر مشدود وحركات جسدك أثناء تبادل الحديث مع النساء، من أهم الأُمور التي تلفت أنظارهن إليك.