الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

صور : أجمل 5 نساء في تركيا يجتمعن معاً لأول مرة بينهم مراهقة عراقية فائقة الجمال

2015-01-15 10:39:07 صحة ومنوعات

الرابعة نيوز:  من الصعب أن تجد 5 حسناوات في مسلسل واحد ولكن "ليث ونورا" نجح في تحقيق هذه المعادلة الصعبة وجمع 5 نساء يسحرن العالم بجمالهن الخلاب ومن ضمنهم ملكة جمال توصف بأنها الأكثر أنوثة في تركيا .المسلسل الذي يعتبر بطله الفعلي كيفانشج طاطليتو الشهير بمهند به أيضا الحسناوات " سيدا جوفان ، فرح زينب عبدالله ، فهرية أفجان ، ميلسيا أصلي ، إلشين سانجو " والآن سنتعرف عليهم .

1- سيدا جوفان 

ممثلة تركية نجحت في العديد من الأعمال التركية ، من مواليد منطقة مرمرة في تركيا ، ابتعدت عن مجال دراستها وهو الديكور وفضلت الخوض في الأعمال الفنية وبالفعل قدمت عدة أعمال .

كانت بدايتها الحقيقية في الفن عندما جسدت شخصية مرام في مسلسل ما ذنب فاطمة غول حيث جسدت في البداية خطيبة سليم وزوجته فيما بعد، ابنة رجل السياسة المشهور تورانير ,كانت في البداية شخصية غير أساسية في المسلسل، ولكن بعد زواجها كان لها دور كبير في دعم قضية فاطمة جول ، وتتطلق من زوجها، وتستغل نفوذ والدها في القضاء على عائلة رشدان .


2- فرح زينب عبدالله

فرح زينب عبدالله ممثلة تركية من مواليد أغسطس من أب عراقي وأم تركية،  انتقلت مع عائلتها في طفولتها إلى اسطنبول حيث التحقت بمدرسة الليسيه الفرنسية الشهيرة بمدينة تقسيم. 

ثم سافرت مع عائلتها في سنوات الدراسة الثانوية إلى بريطانيا، ثم تابعت دراستها الجامعية في المسرح في لندن، قبل العودة لاسطنبول والشروع بالعمل الفني، بعد نيلها فرصة الانضمام لكادر مسلسل "على مر الزمان" أمام النجم التركي أركان بتككيا الذي يقدم شخصية "القبطان علي" .

 أوقفت دراستها الجامعية بسبب دورها في مسلسل "على مر الزمان"2010-2012 والذي يعتبر أول عمل تلفزيوني لها، وعن ذلك تقول: "نعم أوقفت دراستي بسبب المسلسل، وبموافقة الأساتذة، وكل فترة يرسلون لي رسائل كلها مشجعة قائلين فيها "نحن نتابعك على اليوتيوب ونشاهد بعض اللقطات من المسلسل". 

كانت شخصية إيلين، ابنة جميلة والقبطان علي في مسلسل "على مر الزمان" نقطة فاصلة في حياتها حيث حققت نجاح  كبير، رغم صغر سنها، لتحصل بعدها على فرصة البطولة أمام النجم كيفانتش تاتليتوغ الشهير بالعالم العربي بشخصية مهند في فيلمه الأخير "حلم الفراشة " 

3- فهرية أفجان 

الفنانة "فهرية أفجان" من مواليد ألمانيا عام 1986، وأتمت دراستها الثانوية في مدينة "سولينجن" الألمانية، ثم انتقلت إلى مدينة "دوسلدورف" لدراسة علم الاجتماع والفلسفة في جامعة "هاينريش هاينه"، ولكنها جمدت دراستها من أجل مسلسل "الأوراق المتساقطة".

على الفور، لبَّت "أفجان" نداء الفن وانتقلت إلى مدينة "اسطنبول" مع والدتها، وجسدت أول شخصية فنية لها "نجلا" في "الأوراق المتساقطة"؛ إذ كشفت عن موهبتها الفنية الفذة.

اشتركت مع الفنان "جانسيل ألجين" في مسلسل "الربيع الكاذب" 2011 ولكنه لم ينجح وتوقف عرضه على الشاشة الصغيرة.

أما عن المجال السينمائي فدخلته "فهرية أفجان" عبر فيلم "الجنة" 2007، و"كسوف الحب" (2008)،برفقة الفنانة الإيطالية الشهيرة "كلوديا كاردناللي". وعُرض الفيلم وقتها في إيطاليا وتركيا، و فيلم "التُقية" (2010)، وفيلم "أنت منزلي" 2012.

4- ميليسيا أصلي :

لم تجذب الجمهور مرة واحدة بل مرتين الأولى عندما فازت بلقب ملكة جمال تركيا عام 2011  والثانية عندما تألقت في مسلسل ليث ونورا في دور عائشة .

الفتاة التركية ميليسا نجحت في خطف كيفانشج طاطليتو خلال أحداث العمل بنظراتها وبراءتها ولكن كان للحبيب ليث رأى أخر فقط تعلق قلبه بفتاة واحدة هي "نورا" .


5- إلشين سانجو

 ممثلة جميلة للغاية وصفت بأنها الأكثر براءة في تركيا وتجسد في مسلسل "ليث ونورا" شخصية سوزان