الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مجموعة إعلامية تبحث عن صحافي لتغطية أخبار "تايلور سويفت"

2023-09-13 08:59:00 صحة ومنوعات

الرابعة نيوز :نشرت مجموعة "غانيت" الإعلامية الأميركية التي تُعَدّ الأبرز في مجال الصحافة المناطقية، وهي مالكة شبكة "يو إس إيه توداي"، إعلاناً عن حاجتها إلى صحافي "نشيط"، من أيّ من الجنسين، ليتولى حصراً تغطية أنشطة نجمة البوب تايلور سويفت التي تشكّل ظاهرة على المستويين الثقافي والتجاري.

ووَرَدَ إعلان Taylor Swift Reporter ("صحافي تايلور سويفت") الثلاثاء على موقع "داي فورس" للتوظيف، ونشرته مجموعة "غانيت" لصحيفتيها "يو إس إيه توداي" و"ذي تينيسيان"، وهي مطبوعة محلية تابعة لشبكة "يو إس إيه توداي"، وجاء فيه: "نبحث عن صحافي ذي خبرة وميّال إلى الفيديو وقادر على فهم التأثير الموسيقي والثقافي لتايلور سويفت".ولاحظت "غانيت" أن "قاعدة المعجبين بسويفت وصلت إلى مستويات غير مسبوقة، وكذلك أهمية موسيقاها وإرثها" في الولايات المتحدة وحول العالم.

وأبدت شبكة "يو إس إيه توداي"وصحيفتها في ولاية تينيسي (جنوب الولايات المتحدة) في الإعلان رغبتهما في توظيف "محرر أو محررة"، وعلى المرشح من أي من الجنسين أن يكون "نشيطاً ومصوّراً فوتوغرافياً ومحترفاً في وسائل التواصل الاجتماعي، ولديه تعطش لا يرتوي لكل ما تفعله تايلور سويفت على كل المنصات".

وشدد الإعلان على أن المرشح، ذكراً كان أم أنثى، يجب أن يكون "خلاّقاً ونشيطاً يستطيع التعبير عن الإثارة المحيطة بجولة حفلات سويفت الحالية وألبومها المقبل، مع تقديم تحليل مدروس لموسيقاها وحياتها المهنية".

وأوضحت "يو إس إيه توداي" على أن الصحافي المطلوب لتغطية أخبار تايلور سويفت يجب أن يكون له "صوت، ولكن من دون أي أحكام مسبقة".

وتُعدّ المغنية البالغ 33 عاماً ظاهرة موسيقية وثقافية وتحقق نجاحاً تجارياً ساحقاً.

وأنهت النجمة أخيراً جولة حفلات الشق الأميركي والمكسيكي من جولتها التي نحمل عنوان "Taylor Swift: The Eras Tour" ("تايلور سويفت: ذي إيراس تور")، ومن المقرر أن تحيي حفلات في كندا في تشرين الثاني/نوفمبر 2024، على أن تكون لها محطات في الأرجنتين في نهاية السنة، ثم في أوروبا وآسيا وإفريقيا وأستراليا حتى نهاية 2024.

ويُتوقع أن تصل إلى مليار دولار إيرادات جولة سويفت التي تشمل 146 حفلة في الملاعب بيعت تذاكرها بالكامل.

وفي نهاية آب/غسطس الفائت، أعلنت أن حفلاتها ستكون موضوع فيلم يُعرض في 13 تشرين الأول/أكتوبر في سلسلة دور السينما "ايه ام سي" AMC في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وكشف رئيس الاحتياطي الفدرالي الأميركي في نيويورك جون وليامس الخميس الفائت أن ما وصفه بـ"عامل تايلور سويفت" ساهم في تحفيز الاقتصاد الأميركي في الأشهر الأخيرة، في إشارة إلى جولة الحفلات الموسيقية لنجمة البوب الأميركية التي حققت إيرادات قياسية.

في حزيران/يونيو الفائت، أضرب ألف صحافي وموظف في مجموعة "غانيت" للمطالبة بإعادة الاستثمار في التغطية الإخبارية المحلية لـ 200 مطبوعة تضمها شبكة "يو إس إيه توداي" وبرحيل رئيس الشركة مايك ريد.