الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تحقيق: ترامب لم يدفع الضرائب طيلة 18 عاما

2016-10-02 09:00:56 شؤون عربية ودولية

الرابعة نيوز: كشفت صحيفة نيويورك تايمز الامريكية عن أن المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض، دونالد ترامب، تهرب من دفع الضرائب طيلة 18 عامًا.وانه اعتمد على الحكومة الامريكية ودافعة الضرائب للاستفادة في تطوير امبراطوريته للعقارات.

 

وأضحت الصحيفة فى تقرير لها اليوم، الأحد، أن ترامب قد حصل على 885 مليون دولار على الأقل من الإعفاءات الضريبية والإعادانات لتطوير شقته وفندقه ومكاتبه فى مدينة نيويورك، ويبدو أن ترامب قد عمل على الحصول على العديد من الحوافز والإعفاءات من مسئولى ولاية نيويورك لمشروعاته العقارية، وهو الأمر الذى طالما تفاخر به المرشح الجمهورى، وفسره على أنه كرجل أعمال يحارب دائما ليدفع أقل ما يمكن.

 

وركز تقرير الصحيفة على تطويرات ترامب فى نيويورك. ووفقا لما قاله المرشح لنيويورك تايمز، فقد حصل على حوافز فى أجزاء أخرى من العالم، رغم أنه أصر أنه فى كثير من الحالات أحدثت تلك الحوافز فائقا بين البناء وعدم القدرة على البناء.

 

وأكد تحقيق الصحيفة أن ترامب قد استخدام الصلات السياسية لوالده للحصول على الإعفاءات التى يريديها، والحوافز التى ساعدت على خفض تكاليف مشروعات وجنى أموال أكثر من الشقق التى يبيعها بفضل الضرائب الأقل. وعندما فشلت الصلات السياسية، كان ترامب سعيدا للجوء إلى القضاء للحصول على المزايا التى يريدها وذلك خلال فترة تولى ثلاثة أشخاص مختلفين منصب عمدة نيويورك.