الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

المقاومة بغزة: قطعنا شوطا كبيرا في التجهيز والاعداد للمعركة القادمة

2015-07-10 16:06:50 الرئيسية

الرابعة نيوز: أكدت أجنحة عسكرية في قطاع غزة صباح اليوم الجمعة، أنها تعمل على تطوير قدراتها العسكرية وأعادت ترميمها بعد العدوان الأخير على غزة، وأنها قطعت شوطاً كبير في الإعداد والتجهيز للمعركة القادمة وهي في أفضل حالاتها من قبل العدوان.

وشددت الأجنحة العسكرية التابعة للفصائل خلال مؤتمر صحفي عقد في ساحة الجندي المجهول بذكرى الحرب على غزة، على أن ميدان المعركة سيكون خير شاهد على قوة وتطور المقاومة.

وقال الناطق العسكري باسم الوية الناصر صلاح الدين في بيان خلال المؤتمر، "ليعلم العدو أن سياسية المماطة والتسويف والتهرب من استحقاق التهدئة وعدم رفع الحصار وإعادة الاعمار لن تجدي نفعا معنا ولن نسمح باستمرار هذا الواقع".

وشدد على أن "الشعب الفلسطيني الصابر هو صاحب الانتصارات وهو الضمانة وصمام الأمان للقماومة وسنعمل من اجل الحفاظ عليه وعلى ثوابته حتى نيل حقوقه".

وأكد أن قضية القدس ستبقي قبلة الأمة والمجاهدين وأن كل محاولات التهويد البائسة لن تسقط حقنا فيه، وأن قضية الأسرى ستبقى القضية المركزية عبر إستراتيجية أسر الجنود الكفيلة بتحريرهم رغم أنف الاحتلال.

وقدمت الأجنحة العسكرية المشاركة الشكر لكل الدول التي قدمت الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته، مطالبة المذيد.

وشاركت في المؤتمر الوية الناصر صلاح الدين، وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى، وكتائب المقاومة الوطنية، وكتائب عبد القادر الحسيني، وكتائب شهداء الأقصى لواء العامودي، وكتائب الانصار، وكتائب الصاعقة، وكتائب سيف الإسلام.