الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

قصة حصلت في فلسطين ..في الميجا لاند

2015-07-23 12:49:37 الرئيسية

الرابعة نيوز: قبل ايام قام احد المواطنين بنشر قصة عاشها اثناء زيارته لملاهي الميجا لاند في محافطة طولكرم هوا وعائلته لقضاء يوم من عطلة عيد الفطر المبارك حيث نشر المواطن عبر صفحته على الفيس بوك تفاصيل ما جرى والاسعار واستغلال المواطنين هناك من قبل ادارة الميجا لاند حسب ما روى هو والعديد من المواطنين من قبله .

 

ولكن الغريب بالموضوع ان المواطن اليوم قدم اعتذار لادارة الميجا لاند وانه تسرع ولم يكن متاكد من صحة المعلومات التي ذكرها !!! ، ولكن بعض المصادر من طولكرم اكدت ان المواطن تم استدعائه يوم أمس من قبل المباحث الجنائية بسبب شكوى قدمت ضده من قبل ادارة الميجا لاند .

 

والسؤال هنا سواء كان رواية المواطن صحيحة او لا هل لدى ادارة الميجا لاند القدرة والنفوذ لتجعل هذا الشخص يقدم هذا الاعتذار بهذه الطريقة الغريبة وهل هناك رقابة من قبل الجهات الرسمية على مثل هذه المنتزهات والمنتجعات التي يذهب اليها الفلسطينيين للخروج من كبت وظلم الاحتلال والعذاب الذي يعيشونه كل لحظة في شوارع وازقة مدن وقرى ومخيمات فلسطين .

 

نترككم الان مع الشكوى التي طرحها المواطن عبر صفحات التواصل الاجتماعي والتي لاقت تأييد وتأكيد كبير من المواطنين الذين زاروا الميجا لاند على انها صحيحة ونقدم لكم كذلك الاعتذار الذي نشره نافيا فيها كل كلمة قالها .

نص الشكوى حرفيا

 " شو رايكم؟
مبارح اخذت اخوتي على ميجا لاند بطولكرم .. ما شاء الله ازمه والعالم فوق بعض .. اول ما تدخل في دخولية بالعادة بتكون رمزية بس انه دخولية الطفل والشب 10ش ولا عمرها صارت . قلنا ماشي بدنا الاولاد ينبسطوا .. 
اي تذكرة لاي لعبه 10 ش مع انه طول عمرها 5 و 3 ش .. الولد بده يشتري اسواره ليلعب كل الالعاب في مدينة الالعاب .. اخذنا 2 للولدين . الحساب 100 ش .. الاسوارة ب 50 ش واول يوم العيد كانت ب 70 ش ... يعني يا اخو المطبلة جاي تستغل الناس وترفع الاسعار بوقت العيد على شو 50 و 70 ش . ولا استغل انه تصاريح الناس ايام الجمعة والسبت ما بقدروا يدخلوا عليهم ورفع الاسعار .. 
مفكر حاله بنيويورك ومفكر انه ميدنته سياحية كلها شارعين وشارع . 
وعلى شو صحن الترمس ب 15 ش .. ب 15 ش بشتري ترمس وببلهم وبعطمي طولكرم كلها .
وجبه ال KFC ب 30 شيقل وحقها بالسوق 12 ش
قنية المية 4 ش الحجم الصغير وانا بشتريها ب 1.5 .
يفضح عرض هيك استغلال بكفي مقعد البلد كلها على خازوق جاي تحتكر في مليون بديل 
اللي بقول بدنا ندعم السياحة المحليه بدي اقله بس يراعي الظروف الناس بنشجع السياحة الداخليه لانه احنا مش موجودين للاستغلال . في مليون بديل .
وين مراقبة السياحة وين مراقبة المحافظة والبلديات .. مش بس اهالي الضفة اللي عانوا من الاسعار حتى اهل ال 48 بحكوا هاي اسعار مش طبيعية ....

وهذا نص الاعتذار بالحرف "

 

اعتذار

انا ....................اعتذر من اداره الميجا في طولكرم وعلى راسهم الاخوين ......... عما نشر في صفحتي على فيس بوك بخصوص الاسعار والمعاملة حيث تبين لاحقا ان لا صحه لما ورد في منشوري الذي تسرعت بنشره قبل التحقق من المعلومات التي وردت في المنشور على الفيس بوك

23/7/2015