الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالصور : استقبال رسمي وعسكري لشهيدي الواجب والعلم

2015-07-25 16:22:49 الرئيسية

الرابعة نيوز: وصل صباح اليوم عبر معبر الكرامة الحدودي في مدينة أريحا جثامين شهداء الواجب والعلم الشهيد الملازم اشرف احمد حمدان من قرية عبوين شمال رام الله والشهيد الملازم محمد رشيد ياسين من قرية عانين-جنين، اللذان لقيا مصرعهما في حادثة غرق في بحر روسيا. وكان كلاهما طالب سنة ثالثة في احدى الكليات العسكرية الروسية.

 

وجرت مراسم استقبال عسكرية في مقر الإدارة العامة للحدود والمعابر حضرها محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني وعزام الأحمد واللواء توفيق الطيراوي واللواء سلطان ابو العينين من اللجنة المركزية لحركة فتح، واللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري وقادة الأجهزة الأمنية واسماعيل ابو داهوك عضو المجلس الوطني واهالي وعائلات الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

 


ونقل المحافظ الفتياني تعازي الرئيس محمود عباس لذوي الفقدين وللمؤسسة الأمنية سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الشهداء في واسع رحمته واصفا اياهم بشهداء الحرية والعلم. 
فيما نعى الاحمد الشهداء وقال "تغربا من اجل العودة وخدمة الوطن واليوم يعودان محملين على الأكتاف ونحن نعتبرهما شهداء عند الله مشيرا الى ان عملية بناء دولة المؤسسات تتطلب من الجميع التضحيات".

 


وتخللت مراسم الاستقبال كلمة لذوي الشهداء ومن ثم انطلق موكب الشهيدين لتشيعيهما الى مثواهما الاخير في قراهما.