الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بعد ” 20 ” يوما على تنفيذها الكشف عن الجهة المسؤولة عن التفجيرات في غزة وتتوعد بالمزيد

2015-07-25 18:23:15 الرئيسية

الرابعة نيوز: أصدرت ما تسمى بجماعة “أنصار الشريعة بيت المقدس”، اليوم السبت، بياناً أعلنت من خلاله مسؤوليتها عن التفجيرات التي استهدفت سيارات تابعة لعناصر من كتائب القسام وسرايا القدس، في مدينة غزة، الأحد الماضي.

وهددت الجماعة في بيانها حركة حماس بالمزيد من العمليات والتفجيرات إن استمرت، فيما وصفته بحملة الاعتقالات والتعذيب الذي يتعرض لها أنصار الجماعة في القطاع.وقالت الجماعة: “لقد وصل أول لنا بتلك التفجيرات التي قام بها مجاهديوا الموحدون بالله، والرد القادم سيكون مفاجأة لكم يزلزل عروشكم” على حد تعبير البيان.

وأضافت الجماعة في بيانها: “حماس طغت وتكبرت وبغت على المسلمين الموحدين في مخيم اليرموك وغزة”، مطالبة في الوقت ذاته من وصفتهم بجلادي حماس وطغاتها بوقف الحملة المسعورة بحق مجاهدي الجماعة من اعتقال وملاحقة وتعذيب.

 

 

وجددت الجماعة بيعتها لزعيم تنظيم داعش المزعوم في سوريا والعراق أبو بكر البغدادي، واصفة إياه بـ “خليفة المسلمين”.واختتمت الجماعة بيانها، مطالبة حماس بمراجعة نفسها بتحالفاتها مع من وصفتهم بالصليبين والقردة والخنازير، وأعداء صحابة رسول الله من الشيعة الروافض.

وشنت الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس حملة اعتقالات شملت العديد من أنصار تنظيم داعش الإرهابي في قطاع غزة، بعد الانفجارات التي استهدفت عدداً من قيادات كتائب القسام وسرايا القدس في ثالث أيام عيد الفطر.ونشرت الأجهزة الأمنية لائحة من الأسماء والصور لمن تقول بأنهم مطلوبين لأجهزة الأمن بسبب ضلوعهم في الانفجارات الأخيرة في القطاع.