الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اشتباكات في مخيم عين الحلوة

2015-08-22 18:42:08 الرئيسية

الرابعة نيوز: افاد مراسل فضائية "المنار" ان الوضع الامني في مخيم عين الحلوة توتر بعد ظهر اليوم بشكل مفاجئ، وشهد اشتباكا مسلحا بين عناصر من حركة فتح ومسلحين ينتمون الى جماعة ما تسمى بـ "جند الشام" ادت حتى الان الى سقوط ثلاثة جرحى بعضهم اصابتهم وصفت بالخطيرة.

 

وفي التفاصيل ذكرت مصادر فلسطينية ان "الاشتباك وقع بعد تعرض قائد الامن الوطني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة ابو اشرف العرموشي لمحاولة اغتيال اثناء مشاركته في تشييع العنصر في حركة فتح يوسف جابر في حي حطين من دون اصابته، بينما اصيب ثلاثة عناصر من مرافقيه هم وليد الباشا وطارق بدران وحماده عوض فيما ذكرت معلومات لم تؤكد حتى الان ان العرموشي المسؤول العسكري في حركة فتح اصيب بعدة طلقات نارية ونقل إلى إحدى مستشفيات صيدا وحالته خطرة".

 

 

واعقب محاولة الاغتيال تبادل لاطلاق النار بين فتح والمجموعة المسلحة، واوضحت المصادر ان "الوضع المتوتر مازال مستمر وادى الى اقفال المحال التجارية في المخيم وفي منطقة تعمير عين الحلوة".

 

 

ونتج عن الاشتباك المسلح داخل المخيم بحسب ما افاد مراسل فضائية المنار الى "وفاة الشاب مصطفى الصالح الملقب آفي الحتيني، واصابة منزل ابوهيثم حوران الملقب بالحوت بقذيفة ب 7، واصابة حسين الهندي بقنبلة القيت على السوق داخل المخيم".