الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

إلى أصحاب الضمائر الحية .. الطفلة نور تصارع الموت نتيجة فشل الكلى والكبد

2015-08-23 10:58:15 الرئيسية

الرابعة نيوز: ناشد والد الطفلة نور عبر هواء راديو الرابعة جميع أبناء الشعب الفلسطيني بإنقاذ حياة طفلته التي تعاني من فشل كلوي ، وفشل في الكبد وضعف بالقلب ، وهي بحاجة لإجراء عمليات زراعة كلى وكبد ، بمبالغ باهظة جدا .

وروى والد نور تفاصيل الحالة الصحية لابنته التي كانت في البداية تعاني من حصى بالكلى ، ولكن نتيجة للبروتوكولات الخاصة بوزارة الصحة تأخرت المشفى بمتابعة حالة الطفلة ، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي وإصابتها بالفشل الكلوي ، فعمل الوالد على استصدار تحويلة لعلاج طفلته في مشافي الداخل ، ولكن نتيجة تأخر التحويلة لأكثر من 8 أشهر تدهورت صحة نور بشكل خطير ما أدى لفشل كلوي وفشل الكبد وضعف القلب .

ويتابع والد نور عندما وصلنا إلى مشفى الداخل أكدوا لنا بأن حالة نور الصحية في مراحلها الأخيرة وكان يجب علينا أن نأتي قبل تفاقم حالتها، ولكن السبب هو تأخر وزارة الصحة في اصدار التحويلة و البروتوكولات الخاصة بها في المشافي.

ويناشد والد نور الرئيس محمود عباس ووزير الصحة الفلسطينية بالنظر بعين الرحمة لطفلته التي تموت أمام عينيه ، ولا يستطيع تقديم المساعدة لها نتيجة عدم توفر المال الكافي لإجراء عمليات زراعة الكلى والكبد ، كما يناشد الوالد أصحاب الضمائر الحية وكل من يستطيع تقديم المساعدة له لإنقاذ حياة طفلته أن لا يتأخر عن ذلك .

ويمكن لمن يرغب في تقديم المساعدة مراجعة راديو الرابعة ..