الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الأجهزة الأمنية ترد بالمثل على مطلقي الرصاص بالخليل

2015-08-25 09:43:26 الرئيسية

الرابعة نيوز: تعرضت قوة امنية فلسطينية، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء، الى اطلاق الرصاص من قبل مجهولين، خلال قيامها باعتقال مطلوبين للعدالة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

 

وذكر مصدر أمني، بان القوة الامنية الفلسطينية، ردت على مصدر اطلاق الرصاص بالمثل، وسيطرت قوى الامن على الموقف، وفر مطلقو الرصاص دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

 

وتقع المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، تحت سيطرة الاحتلال الاسرائيلي بالكامل، ويستخدمها عدد من المجرمين والفارين من وجه العدالة كملجأ آمن لهم، وقد سمح الاحتلال الليلة الماضية لقوى الامن الفلسطيني بالعمل في المنطقة، لالقاء القبض على هؤلاء الفارين والمجرمين.

 

وأضاف المصدر والذي رفض الكشف عن اسمه:" على الرغم من اطلاق الرصاص على القوة الامنية، الا انها تمكنت من تنفيذ مهمتها وهي القاء القبض على شخصين مطلوبين للعدالة".

 

وتابع قائلاً:" ما حدث فجر اليوم، لن يثني قوى الامن الفلسطيني عن أداء مهامه تجاه ابناء شعبنا وحفظ النظام وتطبيق القانون في كافة الاراضي الفلسطينية، حتى لو كانت تحت سيطرة الجانب الاسرائيلي، فواجبنا تجاه وطننا يحتم علينا حماية أبناء شعبنا واخراج المجرمين من بينهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الذي يستحقونه".

 

وأكد المصدر الامني، على أن المؤسسة الامنية تعمل على استخلاص العبر والنتائج مما حدث فجر اليوم، وستعمل بقوة اكبر خلال الفترة القادمة، مشيراً الى ان الأمن الفلسطيني سيلقي القبض على الفارين والخارجين على القانون خلال فترة وجيزة.