الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

عمال فلسطينيون ينامون في قبور مدينة هرتسيليا شمال إسرائيل

2014-11-23 17:23:27 الرئيسية

الرابعة نيوز ..عثر أفراد من الشرطة الإسرائيلية كانوا يطاردون الأسبوع الماضي عمالا فلسطينيين ممن لا يحملون تصاريح تخولهم دخول إسرائيل على مجموعة من هؤلاء العمال وقد اتخذوا القبور منزلا لهم تنام فيها بعد انتهاء ساعات العمل خشية الوقوع في قبضة الأمن والشرطة الإسرائيلية .

وفي التفاصيل قالت القناة العاشرة الإسرائيلية إن دورية شرطة تابعة لمنطقة " اليركون " وصلت إلى احد المقابر بمدينة " هرتسيليا"بهدف البحث عن عمال فلسطينيين لا يحملون تصاريح واعتقالهم توقعت ان تصادفهم داخل المقبرة مختبئين أو هاربين من وجه الدورية لكن أعمال المطاردين لم تعثر عليهم الدورية إلا بعد أن نظرت إلى أسفل حيث القبور المحفورة تحت الأرض لتجد الفلسطينيين وقد حولوا بعضها أماكن لنومهم .

وأضافت القناة أن الشرطة تلقت خلال الأسابيع الأخرى تقاريرا تتحدث عن مشاهدة عمال عرب داخل المقبرة واستنادا لهذه المعلومات تم إرسال الدورية للتحقق من شكاوى تتعلق بتدنيس بعض القبور .

وحاول أفراد الدورية الذين وصلوا المقبرة العثور على من "دنس " هذه القبور لكن دون جدوى ولن يجدوا شيئا حتى الحاجيات أو الأغراض التي يستخدمها العمال لم يجدوها لكن حين اقتربوا من موقع البناء داخل المقبرة ومروا على القبور قيد الإنشاء وهنا وجدوا عددا من العمال نياما داخل القبور محاولين اتقاء البرد والعاصفة التي كانت تضرب المنطقة.

واعتقلت الشرطة 7 عمال في 20-30 من العمر ممن لا يحملون التصاريح كانوا ينامون داخل القبور وفقا لما نشرته القناة العاشرة اليوم " الاحد "