الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ارتفاع حصيلة قتلى حادث سير تقوع شرق بيت لحم إلى ثلاثة

2014-11-24 07:24:18 الرئيسية

لقي ثلاثة مواطنين مصرعهما واصيب خمسة اخرون بجراح في حادث تصادم ثلاث مركبات فلسطينية واسرائيلية وقع على طريق التفافي شرق بيت لحم صباح اليوم.

وارتفعت حصيلة القتلى بعد وفاة جريح ثالث وهو صبحي الدباس (44عاما) من بلدة ترقوميا اصيب بجراح خطيرة في حادث السير، حيث جرى نقله الى مشفى شعار تسيدق بالقدس، واعلن عن وفاته بعد ساعات .

وقالت الشرطة الفلسطينية لراديو الرابعة ان مواطنين لقيا مصرعهما في حادث السير الذي وقع بالقرب من زعترة على الطريق الالتفافي شرق بيت لحم وهما سالم طعمة سالم العدم (51عاما) من بيت اولا، وبسام عبد السلام ابو دبوس (51عاما) من ترقوميا، غرب الخليل، فيما اصيب خمسة مواطنين بجراح ما بيت متوسطة وخطيرة نقلوا الى مشفى الجمعية العربية في بيت جالا والميزان في الخليل، عرف منهم محمد طعمة سالم واحمد سالم طعمة، واسماعيل مصطفى دبابسة .

بدورها قالت الشرطة الاسرائيلية ان وفي ساعات صباح اليوم الاثنين ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره على شارع رقم 356 وقع حادث طرق على طريق تقوع شرق بيت لحم تخللة اصطدام ما بين 3 مركبات مسفرا عن مصرع شخصين واصابة ستة اشخاص اخرين جميعهم فلسطينيي الهوية ، وبحيث شرعت طواقم الاسعافات الاولية على احالتهم للعلاج بالمستشفيات.