الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مجموعة قسامية تنشق وتتوعد بالثأر للقيادي اشتيوي

2016-02-11 15:26:02 الرئيسية

الرابعة نيوز: وزعت مجموعة تطلق على نفسها القساميين الاحرار واصفة نفسها بانها جزء من الجناح المسلح لحركة حماس “كتائب عز الدين القسام بيانها عبر مواقع النواصل الاجتماعي تنتقد فيه اعدام القيادي بالكتئب محمود اشتيوي وتصف اعدامه بالجريمة والظلم الكبير فيما لم يصدر عن الكتائب اي تعليق رسمي على هذا البيان حتى اللحظة.

 

وجاء في البيان الذي جرى توزيعه وتناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في قطاع غزة بعنوان بيان صادر عن لواء القساميين الاحرار لواء الشهيد محمود اشتيوي بيان الحق للمغدور والمظلوم محمود رشدي اشتيوي قائد  كتيبة حي الزيتون الغربي لواء غزة الجنوبي ان الظلم اعمى قلوب وعيون من يعتقدون انهم يحكمون قطاع غزة وانهم اولياء الله على الارض لا بل وصل بهم الامر الى كيل الاتهامات الباطلو لقائد مجاهد يشهد له الجميع بالخلق الحسن والقيادة الذكية والشجاعة صاحب السيرة الطيبة.

 

وقال البيان ان ما جرى من اعدام هو دليل واضح على المؤامرة التي يقودها بعض المتنفذين في كتائب القسام لا بل زاد ظلمهم حد التويه المتعمد بالصاف تهم اخلاقية وامنية باطلة بهم .

 

واضاف البيان للقساميين الاحرار انهم لن يستجلبو العطف من احد لان ما حدث يعتبر جريمة نكراء بحق مجاهد اذاق الاحتلال طعم الموت في كل لحظة فعملية ناحال عوز شاهد على بطولته واثار اقدامه في انفاقها لا تزال موجودة مضيفة ان ابو المجد ” اشتيوي لاقى ربه مبتسما مجاهدا مظلوما ممن يذبحون غزة المقاومة كما قال البيان.

 

وطالب بيان القساميين الاحرار ان يتم الكشف عن الاسباب الحقيقية لاعدام محمود اشتيوي مطالبا بتشكيل لجنة تحقيق حيادية بعيدة عن لجنة تحقيق معركة العصف الماكول كما طالب البيان بالتحقيق مع بعض قادة القسام ومنهم ” ي . س ” لما اقترفه من تشويه لعائلة القائد اشتيوي .

 

وقال البيان انه اذا كان الاتصال المباشر برئيس المكتب السياسي خالد مشعل جريمة خيانة فان لواء القساميين الاحرار يؤكدون انهم جنود لقائد الحركة ورئيس مكتبها السياسي.

 

واكد البيان انهم لن يتراجعوا وسيسيرون على درب الشهيد محمود اشتيوي  حتى تحقيق هدف اجتثاث الظلم والظلمة من جسم كتائب عز الدين القسام مشددين على انهم يرون ان المعركة الكبرى اتية قريبا كما قال البيان.