الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

فتح: لم يعد مقبولا استمرار الإضراب وإغلاق المدارس

2016-03-08 11:51:25 الرئيسية

الرابعة نيوز: قال المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي، إنه يجب ألا يقبل المعلمون كما هو الحال شعبيا، أن تستمر دعوات البعض لاستمرار الإضراب وإغلاق المدارس.

 

وأشار القواسمي في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إلى أن ذلك لم يعد مقبولا في ظل تنفيذ الاتفاق المبرم مع الحكومة، وفي ظل المبادرات والحلول الجدية التي تقدمت بها الكتل البرلمانية ومؤسسات المجتمع المدني وأولياء الامور، باعتبار ذلك ضررا فادحا على المجتمع برمته وعلى السلم الاهلي، وتهديدا مباشرا لأهم كنز لشعبنا وهو العلم. 

 

 وطالب المعلمين بعدم الخضوع لسياسة الابتزاز والتهديد التي يمارسها البعض، لثنيهم عن الذهاب لمدارسهم، وتأدية واجبهم الوطني تجاه أبنائنا الطلبة ومجتمعنا كاملا، مؤكدا أن حركة فتح لن تسمح بضياع العام الدراسي حرصا منها على الطلبة ومستقبلهم وعلى معلمينا، وأيضا لن تقف مكتوفة الأيدي أمام محاولات حماس استغلال مطالب المعلمين في قضايا سياسية.

 

 وأشاد بكل المدرسين الذين التحقوا بمدارسهم تلبية لنداء الوطن، وحرصا منهم على مستقبل أبنائهم الطلبة، مطالبا المعلمين بضرورة الالتزام بالعملية التدريسية وقطع الطريق على المتربصين بشعبنا ومجتمعنا، والذين يسعون لخلق حالة من الفوضى لتحقيق مآرب سياسية.