الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الاحتلال يبعد عائلة الشهيد أبو رجب عن القدس

2016-03-10 17:54:09 الرئيسية

الرابعة نيوز: أبعدت سلطات الاحتلال، اليوم الخميس، والدة الشهيد فؤاد أبو رجب، وأربعة من أشقائه، عن مدينة القدس، بذريعة عدم التواجد القانوني فيها.

 

ونفّذ الشهيد أبو رجب من بلدة العيسوية، عملية إطلاق نار في شارع صلاح الدين بالقدس، قبل يومين، وأسفرت عن إصابة اثنين من عناصر شرطة الاحتلال.

 

وقال المحامي محمد محمود، إن سلطات الاحتلال استدعت ميساء والدة الشهيد فؤاد أبو رجب، وشقيقتيه ريم (19 عامًا) وروز (16 عامًا)، إضافة لشقيقيه محمود (15 عامًا)، ومحمد (14 عامًا)، إلى مركز شرطة المسكوبية بالقدس، وبعد التحقيق، قررت المخابرات الإسرائيلية إبعادهم إلى الضفة الغربية بحجة التواجد الغير قانوني في القدس، حيث يحملون هوية الضفة الغربية، مشيرًا إلى أن المخابرات أبلغتهم بأن معاملة لمّ الشمل التي تقدّموا بها سابقًا تم إلغاؤها، ولن يتم الموافقة عليها.

 

وبيّن المحامي أن الطريقة التي تعاملت بها المخابرات الإسرائيلية مع العائلة "فظّة جدًا"، حيث تم نقلهم مباشرة من مركز التحقيق إلى حاجز قلنديا، دون أن يتم السماح لهم بإحضار ملابسهم وأغراضهم الخاصّة.

 

ومددت شرطة الاحتلال والد الشهيد أبو رجب إلى يوم الاثنين المقبل، بتهمة مساعدة نجله في تنفيذ عملية إطلاق النار بمدينة القدس، والتي وقعت يوم الثلاثاء الماضي.