الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

حماس تدعو لتفعيل المقاومة لحماية الاقصى ووقف التنسيق الامني

2014-10-17 14:13:55 الرئيسية

 

شبكة الرابعة الاعلامية :
دعا إسماعيل رضوان القيادي في حركة حماس ظهر الجمعة لتفعيل المقاومة من اجل الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، مؤكدا أن المساس بالأقصى سيفجر المنطقة.
 
وقال رضوان أمام المحتشدين في المسيرة التي دعت إليها حركة حماس وشاركت فيها القوى الوطنية والإسلامية :" إن الوضع في المسجد الأقصى والقدس وصل لمرحلة خطيرة من التهويد حيث يستغل الاحتلال انشغال الدول بأحداثها الداخلية لتنفيذ مخططاته بهدم الأقصى وإقامة هيكلة المزعوم".
 
ووجه رضوان في كلمته رسالة إلى شعبنا المرابط داخل الأقصى داعيا إياه الاستمرار في رباطه وتعزيز مسيرات البيارق والرابط داخل الأقصى، كما دعا الى شد الرحال للأقصى للدفاع عن أولى القبلتين.
 
ووجه رسالة الى أبناء شعبنا في الضفة الغربية وفي الداخل 48 والقدس لتفعيل المقاومة للدفاع عن الأقصى، كما دعا المقاومة لان تكون جاهزة للدفاع عن أولى القبلتين.
 
وأردف:" المسجد الأقصى خط أحمر وليدرك الاحتلال أن استمرار اقتحاماته والمساس بالأقصى سيحرك المنطقة وسيفجر بركانا سيطال الاحتلال"، مؤكدا أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي ولن تلجم إذا مس الأقصى بسوء أو خطر.
 
ودعا السلطة للتحرك على كل المستويات الميدانية والدولية للجم اعتداءات الاحتلال عن الأقصى، كما طلب السلطة وحكومة التوافق بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال.
 
ودعا الفصائل الى الاستمرار في مسيرات التضامن مع الأقصى.