الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

العقيد ربايعة ردا على رئيس بلدية الخليل:لا يوجد فلتان أمني والوضع مستقر..وهناك تقاعس من البلدية في ازالة البسطات

2018-11-27 14:30:26 الرئيسية

الرابعة نيوز: نفى القائم بأعمال مدير شرطة محافظة الخليل العقيد نهاد ربايعة وجود اي فلتان أمني في مدينة الخليل بشكل خاص والمحافظة بشكل عام ,مؤكدا ان الوضع في المدينة يسير بشكل جيد , والشرطة تبذل جهدا كبيرا في حفظ الامن والاستقرار , وأن دوريات الشرطة موجودة على مدار 24 ساعة .

وقال  ربايعة في حديث خاص للرابعة ان ما حدث بالامس مع موظفي بلدية الخليل أثناء ازالة التعديات في طلعة مستشفى عاليه هو حدث غير طبيعي , وان موظفين البلدية يجب الا يتحركوا الا برفقة رجال الامن , والشرطة قامت بفرز دورية  متخصصة لذلك ترافق موظفي البلدية , موضحا ان موظفي البلدية يرفضون التعامل مع افراد الشرطة الذين يعملون في الميدان وأصبحوا معنيين بوجود البسطات في الشارع , مضيفا انهم يعملون بمزاجية عالية ويحاولون ازالة البسطات للناس البسطاء ويمررون البسطات لما اسماهم "الزعران والمتنفذين" وهذا الامر يمس بالشرطة الفلسطينية التي ترفض ان تعمل خارج القانون.

وبين ان على موظف البلدية  الطلب من صاحب التعدي بازالته فاذا لم يتستجب فهنا يتدخل رجال الامن للقيام بعملهم, مشددا على انه لا يجوز لموظف البلدية ان يعتدي على المواطن لان هذا الامر خارج عن القانون "ولان للناس ايضا كرامات يجب الحفاظ عليها" .

وأشار الى ان الشرطة تعمل وفق القانون ولا يوجد احد فوق القانون سواء موظف بلدية او حتى مواطن .

وأضاف ربايعة " لمسنا تقاعسا في الاونة الاخيرة من قبل موظفين البلدية , وان الشرطة ليس من واجبها ان تقوم بازالة البسطة من الشارع وانما هذا هو دور البلدية ".

وتأتي أقوال ربايعة ردا على تصريح لرئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة لاحدى وسائل الاعلام المحلية بوجود فلتان امني وان الوضع في مدينة الخليل ذاهب للانهيار .