الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

نقابة الاطباء تتخذ اجراءات تصعيدية

2023-08-28 05:58:40 الرئيسية

الرابعة نيوز :  أصدرت نقابة الاطباء بيانا دانت فيه ما وصفته بالاساءة للاطباء.

وفيما يلي نص البيان:

الزميلات والزملاء الكرام يهديكم مجلس نقابة الأطباء التحية والتقدير كل باسمه ومركزه واماكن تواجدكم كنتم وما زلتم خط الدفاع الأول والأهم عن صحة وسلامة أبناء شعبنا الفلسطيني تؤدون رسالتكم الإنسانية مهما بلغت الصعاب ذروتها وقسوتها .

ليس بغريب ما قدمتم وتقدمون لعلاج جرحى ابناء شعبنا الفلسطيني نتيجة العدوان المتكرر من قبل الاحتلال على كل ما هو فلسطيني وعلى الرغم من النقص الحاد في الكادر الطبي والتخصصات الطبية والمعدات الطبية والمخاطر والعراقيل التي تواجهكم اثناء توجهكم لتلبية نداء الواجب لإنقاذ حياة الجرحى الا انكم كنتم حاضرين ببراعة ودون كلل أو ملل لتادية دوركم في مقاومة هذا المحتل بإنقاذ الجرحى والتخفيف عنهم فالمقاومة بندقية ثائر و مشرط جراح و قلم كاتب وريشة فنان .

في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تتطلب منا الوحدة وتعزيز ثقة المواطن بالكوادر الطبية يطل علينا البعض من اصحاب الاجندات الخاصة بهدف اثارة الفتنة وضرب النسيج المجتمعي والأمن الصحي بكيل اتهامات مغرضة علنية بحق الأطباء عامة وأطبائنا في جنين خاصة بارتكاب الخطأ الطبي بحق زميلة لنا تعرضت للإصابة برصاص المحتل الغادر نتمنى لها الشفاء العاجل .

وبناء على الاتهامات العلنية التي تخلي مسؤولية الاحتلال عن جرائمه بحق أبناء شعبنا واعطائه الذرائع للتهرب قانونيا من جرائمه النازية الغير انسانية .

وجب علينا في نقابة الاطباء الرد والتوضيح:

اولا: إننا في نقابة الاطباء الاحرص على سلامة المرضى والجرحى , وكنا السباقين بطلب تشكيل لجنة تقصي حقائق تنشر نتائجها على العلن و للرأي العام.