الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

حماس: حكومة الاحتلال واهمة في حسم الصراع لصالحها

2023-09-20 10:16:38 الرئيسية

الرابعة نيوز : أكد الناطق باسم حركة حماس، حازم قاسم أن تصاعد المقاومة وتنوع أدواتها في مواجهة الاحتلال يربك المنظومة الأمنية الصهيونية، داعيا المنظومة العربية لتصعيد الفعاليات الشعبية من أجل نصرة قضية المسجد الأقصى.

وقال قاسم اليوم الأربعاء: "إن حكومة الاحتلال الفاشية تسعى إلى تصعيد الصراع مع شعبنا الفلسطيني إلى أقصى مرحلة، وهي واهمة بأنها قادرة على حسمه"، مشيرا إلى أن هناك تصعيدا غير مسبوق من الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني ومقدساته.

وشدد على أن حركة حماس وفصائل المقاومة في قلب معركة الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى، لافتا إلى أن الوحدة والعمل المشترك من أهم عوامل الانتصار على الاحتلال.

وأشار قاسم إلى أن جميع الساحات الفلسطينية تتحرك دفاعا عن مدينة القدس والمسجد الأقصى، وأن دفاع جميع ساحات المقاومة عن المسجد الأقصى يربك حسابات الاحتلال ويوقعه في أزمة استراتيجية.

وأكد أن غزة حاضرة دائما في الدفاع عن المسجد الأقصى عبر الشباب الثائر الذي يواجه الاحتلال عند السلك الزائل، وقبلها في معركة سيف القدس الخالدة، لافتا إلى الدور الاستراتيجي لأهلنا في الداخل الفلسطيني المحتل في حماية المسجد الأقصى من مخططات الاحتلال، ومشددا على أنه ليس أمام شعبنا الفلسطيني إلا أن يصعّد الفعل المقاوم ويربك الاحتلال.


ودعا قاسم المنظومة العربية لتصعيد الفعاليات الشعبية من أجل نصرة قضية المسجد الأقصى، والتحرك بشكل قوي والضغط على الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن حكومة الاحتلال تأخذ المنطقة نحو انفجار كبير وحقيقي.