الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بلدية الخليل للرابعة : حملة ازالة البسطات نفذت لتنظيم الشوارع والساحات ولن نقطع رزق احد

2014-11-17 13:54:43 آخر الأخبار

الرابعة نيوز .. قال عضو مجلس بلدي الخليل محمد عمران القواسمي للرابعة فيما يتعلق بالحملة التي تنفذها البلدية لازالة البسطات" بأن هذه الحملة بدات مساء امس وقد اعلن سابقا لاصحاب البسطات ان هناك حملة لازالة التعديات خصوصا في ساحة الرئيس محمود عباس ونحن معنيين بان تكون منظمة ومرتبة وايضا تسهيل حركة المرور" .

واضاف" انه نفذت حملات سابقة وكان هناك اتفاق مع اصحاب البسطات والتزموا فترة من الزمن ومن ثم عادوا الى ما كانوا عليه امس وطالبناهم بازاحة بسطاتهم وهناك ضغوطات على بلدية الخليل ومن اجل ذلك تحققت هذه الحملة ولم تواجهنا الكثير من المصاعب اثناء الحملة ".

وقال " قمنا بنقلهم لمنطقة اخرى تبعد فقط 50 متر ولا نرغب في قطع رزق أي احد والهدف هو ان يكون الوضع مريح ومنظم ويجب على الجميع احترام النظام العام ووقف التعديات "

نبذل جهد كبير ونحن نسعى لايجاد بديل لهم وامتلاك أي ارض ليس بالسهولة التي يتصورها البعض وتحتاج الى اجراءات طويلة ورغم ذلك الجهود مبذولة لتوفير ارض مناسبة في وسط المدينة .

فيما يتعلق بالتسهيلات قال "منذ بداية شهر 8 اعلنا عدد من التسهيلات للمواطنين في كافة النواحي سواء في  الكهرباء وتراخيص الابنية والمياه وعلينا ضغط كبير لانهاء الكثير من الامور وعلى المواطنين استغلال هذه التسهيلات التي تمتد حتى نهاية العام الحالي "