الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مقدسيون يغلقون مداخل مخيم شعفاط لمنع هدم منزل الشهيد عكاري

2014-11-22 14:49:21 آخر الأخبار

الرابعة نيوز .. أغلق عناصر الحراك الشبابي الفلسطيني، جميع المداخل المؤدية إلى مخيم شعفاط شمال شرق مدينة القدس المحتلة اليوم السبت (22|11)، في محاولة منهم لإحباط دخول قوات الاحتلال الإسرائيلي للمخيم وتنفيذ عملية هدم منزل الشهيد المقدسي إبراهيم العكاري.

وكان الحراك الشبابي في مخيم شعفاط قد أعلن في بيان وزّعه على أهالي المخيم، عن إغلاق مداخل المخيم وعدد من الطرق ابتداء من الساعة الـ 12:30 من منتصف الليلة الماضية حتى ساعات الصباح الباكر، إلى جانب إغلاق الطرقات الواقعة في محيط منزل عائلة الشهيد العكاري الكائن في شارع عناتا الرئيس، وكافة المحاور والمداخل المؤدية إليه، مع تكثيف تواجد النشطاء المقدسيين في المناطق المذكورة لغايات التصدّي لمحاولات الاحتلال اقتحامه وهدمه.

وقال الحراك في بيانه، “إن المئات من شبان المخيم متأهبون ويرابطون على مدار الساعة على مداخل المخيم وجميع شوارعه وأزقته للدفاع عن رسالة الشهيد إبراهيم العكاري وباقي الشهداء”.

وكانت جموع من الشبان الفلسطينيين قد تصدّت أول أمس الخميس، لقوات الاحتلال الإسرائيلية لدى محاولتها دهم مخيم شعفاط وهدم منزل الشهيد إبراهيم العكاري منفّذ عملية دهس بمدينة القدس المحتلة، أسفرت عن مصرع مستوطنين يهود وإصابة آخرين.

يشار إلى أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، قد أصدر أوامره بهدم منازل جميع المقاومين الفلسطينيين والشهداء الذين قضوا عقب تنفيذهم عمليات فدائية ضد أهداف إسرائيلية.