الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

فوز تحالف فتح والديمقراطية بانتخابات فلسطين الاهلية ببيت لحم

2016-04-13 16:50:45 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: أعلنت لجنة انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في كلية فلسطين الأهلية الجامعية عن فوز كتلة "فلسطين توحدنا" على 20 مقعدا فيما حصلت كتلة الشهيد أبو علي مصطفى على 10 مقاعد وكتلة بادر للتغيير على 3 مقاعد.

 

وكانت انطلقت منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة في كلية فلسطين الأهلية الجامعية في بيت لحم للدورة الخامسة، حيث تنافست ثلاث كتل طلابية وهي كتلة فلسطين توحدنا (تحالف كتلة الشهيد ياسر عرفات وكتلة اليسار الموحد) وكتلة الشهيد أبو علي مصطفى وكتلة بادر للتغيير على مقاعد المؤتمر العام لمجلس اتحاد الطلبة البالغ عددها 33 مقعدا.

 

وبلغت نسبة الاقتراع 57% من مجموع الطلبة أصحاب حق الاقتراع والبالغ عددهم 2020 طالبا وطالبة حيث أغلقت صناديق الاقتراع الساعة الثالثة والربع عصرا .

 

وبدوره أشاد الأستاذ الدكتور عوني الخطيب رئيس الكلية بهذا العرس الديمقراطي الذي يحتفل فيه الطلبة كل عام باختيار ممثليهم في مجلس اتحاد الطلبة وذلك في سبيل بناء الدولة الحرة والمبدعة، متقدماً للكتلة الفائزة بالتهنئة والتبريك داعياً إياهم للعمل على ترسيخ الوحدة الوطنية وتغليب مصلحة الطالب.

 

هذا وأشرفت لجنة الانتخابات برئاسة الدكتور علي أبو ماريا على مجريات الانتخابات والتي جرت في أجواء ديمقراطية ونزيهة وبشفافية عالية.