الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الخليل: الاحتلال يعتقل ستة مواطنين

2016-11-14 10:07:03 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، ستة مواطنين، من محافظة الخليل، وأغلقت مدخل "بيت عينون" ببوابة حديدية.

 

وأفادت مصادر أمنية ومحلية ، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة يطا جنوب الخليل واعتقلت المواطنين أسامة مصطفى مخامرة، وشادي اسماعيل زين، واقتحمت بلدة صوريف واعتقلت المواطن أحمد اسماعيل غنيمات (52 عاما) واقتادتهم جميعا إلى جهة غير معلومة.

 

وذكر الناشط الاعلامي في بيت أمر محمد عوض أن قوات الاحتلال داهمت منطقتي البياضة ووسط البلدة واقتحمت عدة منازل ومحال تجارية وفتشتها وعاثت بمحتوياتها خرابا، واعتقلت الأسير السابق الجريح والذي يعاني اعاقة في الحركة، محمد محمود عبد العزيز عوض (31 عاما) ونقلته إلى معسكر "عتصيون" شمال الخليل.

 

وعرف من المحلات التجارية التي فتشها الاحتلال في بيت امر، محل تجاري للملابس المستعملة تعود ملكيته للمواطن كمال رزق عادي.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر نديم إبراهيم عودة صبارنة (35 عاما) على حاجز عسكري نصبته قرب مدخل مخيم العروب، ونقلته إلى جهة غير معلومة، واعتقلت من مدينة الخليل المواطن محمد ناصر الرجبي، وداهمت منزل الأسير المحرر مجاهد نمر فروخ في بلدة سعير، وسلمت عائلته بلاغا تطلب منه مراجعة المخابرات الإسرائيلية.

 

كما داهمت تلك القوات عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، ومثلث الفوار، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.