الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

العالول: فتح مستمرة نحو أهدافها الوطنية ولن تنجح محاولات إيقافها

2016-12-29 15:45:04 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، استمرار الثورة الفلسطينية بأهدافها الوطنية نحو تحقيق الحرية والاستقلال للشعب الفلسطيني.

 

 وتزامنا مع دخول الثورة الفلسطينية عامها الـ52 بانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، قال العالول في حديث لإذاعة موطني اليوم الخميس: "نحن نحيي ذكرى طريق الآلام والطريق التي تؤدي للأمل بالحرية والاستقلال".

 

وأضاف: "الثورة الفلسطينية المعاصرة منحت الشعب الفلسطيني هويته النضالية"، مشددا على أن انطلاقة فتح تعني كل الشعب الفلسطيني وليس الفتحاويين.

 

وأكد العالول استمرار الثورة التي اطلقتها حركة فتح، ومضيها على ذات المبادئ والأهداف الوطنية حتى تحقيق الحرية والاستقلال للوطن.

 

وتابع: إن جذور الثورة عميقة بأرض فلسطين، وتكرست مكانتها في قلوب الشعب الفلسطيني ولن تنجح محاولات إنهاء الثورة أو إيقافها.

 

وأشار العالول إلى موعد إضاءة شعلة الانطلاقة الـ52 في كل أرجاء الوطن بداية الأسبوع المقبل، لافتا إلى أن الرئيس محمود عباس سيوقد الشعلة بجوار ضريح الرئيس القائد المؤسس الشهيد ياسر عرفات في مقر الرئاسة برام الله، الساعة الخامسة مساء السبت، لتكون إيذانا ببدء إحياء العام 52 للانطلاقة في كل مكان.