الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الجاغوب: صمود أسرانا ضمانة حتمية للإنتصار في معركة الكرامة

2017-05-05 08:35:36 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: قال منير الجاغوب رئيس المكتب الاعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح ان الصمود الأسطوري لأسرانا في إضرابهم المتواصل عن الطعام هو الضمانة الحقيقية التي تضمن حتمية الإنتصار في معركة الحرية والكرامة.

 

وأكد الجاغوب على فشل كل المحاولات الاسرائيلية للالتفاف على الإضراب وكسره، مستنكراً خطاب العنصرية والحقد الذي يصدر يومياً عن العديد من الوزراء والسياسيين الإسرائيليين واصفاً هذا الخطاب بالغارق بالأوهام، مؤكداً أنه لن يزيد الأسرى إلا مزيداً من الصمود و الإرادة والثبات في معركتهم الكبرى لتحقيق مطالبهم العادلة .

 

واعتبر الجاغوب حالة المساندة الشعبية الفلسطينية و العربية والدولية الواسعة الداعمة للأسرى المضربين عن الطعام في معركتهم جزأً أصيلاً من واجب الأحرار في كل مكان تجاه قضية الأسرى و ما يقدمونه من تضحيات جسام من أجل حرية وكرامة شعبهم .

 

وحيا الجاغوب الأسرى الذي انضموا مؤخراً للإضراب من كافة الفصائل الفلسطينية داخل سجون الإحتلال، مشيداً بهذه المشاركة الشاملة والقائمة على أرضية الوحدة الوطنية التي باتت عنوان الحركة الفلسطينية الأسيرة .

 

كما أكد الجاغوب على الدور المحوري الذي تبذله القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن في توفير الدعم الدولي لإضراب الحرية والكرامة وبما يجعل من قضيتهم محط اهتمام الرأي العام العالمي وبما يضاعف من الضغوط على سلطات الإحتلال العنصري حتى تنصاع لمطالب الأسرى وتلتزم بما تفرضه المواثيق والمعاهدات الدولية.