الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الاحتلال يعتقل اربعة مواطنين من الخليل

2017-05-08 09:01:57 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، اربعة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

 

وأفادت مصادر أمنية  بأن قوات من جيش الاحتلال داهمت مدينة الخليل، واعتقلت كلا من: مالك النتشة،وعمرو عبيد، ومنجد نادر القواسمة وسيف الاسلام قفيشة، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

 

واشار الناشط الاعلامي في بيت امر محمد عوض  إلى أن قوات الاحتلال داهمت فجرا وسط البلدة والبياضة وعرق اللتون بعشرات من جنودها وآلياتها العسكرية، واعتلى جنود الاحتلال اسطح بعض المنازل على دوار صافا، واقتحموا عدد من منازل المواطنين وفتشوها، عرف من اصحابها: عيسى صافي الصليبي، واحمد ابو هاشم، ورامي بسام، وزياد بدر اخليل، واحمد محمود اخميس، ومخرطة حدادة.

 

كما سلمت قوات الاحتلال احمد خليل ابو هاشم (50 عاما) بلاغا لمراجعة مخابراتها في ما يسمى مركز تحقيق "عتصيون"، وصادر الجنود الاحتلال بطاقة نجله محمد (22 عاما)، كما سلمت المواطن رامي بسام خليل زعاقيق (38 عاما) بلاغا آخر لمراجعة مخابراتها.

 

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعلى مدخل مخيم الفوار، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.