الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اسرائيلي يقتل زوجته وينتحر

2014-12-22 07:55:44 آخر الأخبار

الرابعة نيوز : اقدم إسرائيلي، من المهاجرين من أثيوبيا، صباح اليوم الاثنين، بقتل زوجته (44 عاما) طعنا بالسكين، قبل ان يضع حدا لحياته منتحرا في حديقة عامة في ريشون لتسيون القريبة إلى تل أبيب بمركز إسرائيل.

ولقيت الزوجة مصرعها بعد تعرضها لعدة طعنات بالسكين في الجزء العلوي من جسدها داخل الشقة التي تسكنها في مدينة ريشون ليتسوين ، في حين عثرت الشرطة بعد وقت قصير على زوجها مشنوقا في حديقة عامة ليست بعيدة عن المنزل .

وبحسب ما تناولته المواقع العبرية فقد سمع سكان الشقق المجاورة عند الساعة السادسة من صباح اليوم الاثنين صراخا وطلب المساعدة من أبنه القتيلة البالغة من العمر 17 عاما ، التي وجدت والدتها تنزف بعد تعرضها لعدة طعنات بالسكين ، في حين خرج ابنها الثاني والبالغ من العمر 3 سنوات من الشقة وبدأ يطرق أبواب الشقق المجاورة.

وحضرت الطواقم الطبية التي وجدت الاسرائيلية بسنوات 40 من عمرها في حالة صعبة جدا وحاولت تقديم العلاج لانقاذ حياتها ولكنها سرعان ما أعلنت وفاتها.

وباشرت الشرطة التي وصلت الموقع التحقيقات والبحث عن الزوج، وبعد وقت قصير وجد الزوج في حديقة عامة قريبة من الشقة التي جرت فيها عملية القتل وهو معلق "مشنوق" ، فحاولت الطواقم الطبية تقديم العلاج له وسرعان ما أعلنت وفاته ، وقدرت الشرطة بأن الزوج بسنوات 40 من عمره وضع حدا لحياته بعد ان قتل زوجته .