الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شاهد- كتائب المقاومة تنشر فيديو تهديد لإسرائيل

2017-11-07 14:16:41 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: نشر المكتب الإعلامي لكتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مقطع فيديو عبارة عن رسالة موجهة للاحتلال الإسرائيلي، مفادها أن كل من يتحرك على الشريط الفاصل هو هدف لدينا وأنهم جاهزون للرد.

 

وجاء الفيديو الذي نشرته كتائب المقاومة الوطنية بعنوان " في مرمى النار"، الذي يظهر فيه مقاتلو من وحدة القنص وهم جاهزون لاستهداف وحدات الهندسة الإسرائيلية، التي تقوم بأعمال التجريف والصيانة والكشف عن أنفاق المقاومة على الشريط الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة عام 1948.

 

وأكدت الكتائب ان المقاومة باتت تمتلك القوة والقدرة على الرد على الجرائم والاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على شعبنا الفلسطيني، مشددةً على أن طريق المقاومة والكفاح المسلح حتماً سيبقى مستمراً ما دام الاحتلال جاثماً فوق أرضنا الفلسطينية.

 

وشددت الكتائب على أن سلاح المقاومة هو سلاح مقدس، ولن نقبل المساس به، وسيبقى في يد المقاومة التي تضاعف جهدها في الإعداد والتجهيز للمواجهة القادمة، وأن امتلاك السلاح لن يتوقف حتى نتمكن من الدفاع عن شعبنا، وتحرير أرضنا، وفك قيد أسرانا من سجون الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.