الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

قوات الاحتلال تعتقل الصحفي بني مفلح من بلدة بيتونيا

2015-01-19 10:10:28 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:   اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الإثنين، الزميل الصحفي مجاهد بني مفلح بعد مداهمة منزله، في بلدة بيتونيا، غرب رام الله.
 
وقالت مصادر من العائلة، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيتونيا، وداهمت منزل الزميل بني مفلح، في تمام الساعة الرابعة فجراً. 
 
وأوضحت تلك المصادر أن قوات الاحتلال فتشت المنزل، قبل اعتقال الزميل بني مفلح، ونقله إلى جهة مجهولة.
 
وقد استنكرت نقابه الصحفيين الفلسطينيين اعتقال قوات الاحتلال، الصحفي مجاهد بني مفلح بعد مداهمة منزله، في بلدة بيتونيا.
 
وحثت نقابة الصحفيين كافه الجهات والمؤسسات القانونية الدولية لمطالبه الاحتلال بالإفراج الفوري عن الزميل بني مفلح وعن كافة الصحفيين المعتقلين في سجون الاحتلال .
 
كما توجهت إلى الاتحاد الدولي بضرورة العمل الفوري على فضح انتهاكات الاحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين وفضح ممارسات جنوده وضباطه في جميع المحافل القضائية.
 
وأكدت النقابة أن الاحتلال يحاول من خلال اعتقالاته للصحفيين إبعاد كاميرات الإعلام وأقلام الصحفيين التي تقف له بالمرصاد، وتفضح ممارساته الإجرامية أمام العالم، وتكشف وجهه الحقيقي وتعرى ادعاءاته انه يحترم حقوق الإنسان ويطبقها.
 
كما استنكر مدير مركز أحرار فؤاد الخفش استهداف الصحفيين الفلسطينيين مطالباً بضرورة العمل على الإفراج عنهم، مشيراً أن الاحتلال يستمر في انتهاكاته بحق مهنة الصحافة لما تشكله من أداة هامة على الساحة النضالية الفلسطينية.
 
ويشار أن المعتقل هو نجل الشهيد محمد بني مفلح من بيتا في نابلس.