الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الشرطة الفلسطينية تساعد في إعادة 250 عربة أطفال سرقت من الجليل

2015-02-03 12:26:58 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:   ساعدت الشرطة الفلسطينية في إعادة 250 عربة أطفال تم سرقتها مؤخرا من مستودع في منطقة الجليل الأسفل.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، في بيان لها إنه تم مؤخرا سرقة أكثر من 250 عربات أطفال، قيمتها مئات آلاف الشواقل، من مستودع في الشمال، حيث أعيدت إلى أصحابها في نطاق نشاط قامت بة قوات من شرطة مخفر "مسغاف" بالشمال وساعد فيه مسؤولون في الجيش الإسرائيلي والشرطة الفلسطينية.

هذا وبعد السرقة من مستودع بالجليل الأسفل التي وقعت يوم 22.01.2015 شرعت الشرطة في مسغاف بتحقيقاتها التي كشفت على أن مئات من عربات الأطفال تم تحميلها على شاحنات وسرقتها. كما كشف النشاط الحثيث والمتشعب، الذي شاركت فيه أيضا دوائر من الشرطة في تل أبيب والمركز والقدس، عن عصابة من اللصوص التي عملت في انحاء مختلفة.

وخلال النشاط، تم التوصل الى مكان المستودعات والسيارات التي استخدمت من قبل أفراد هذه العصابة بالاضافة إلى ممتلكات مسروقة من عمليات اقتحام وسرقة من مناطق التي تحت تقع سيطرة ونفوذ محطات شرطة الرملة وبيتح تكفا.

 

والى كل ذلك ومع تحديد مكان المستودعات والسيارات، اعتقلت المباحث أربعة من المشتبه بهم وينتمون إلى العصابة وتم تمديد فترات اعتقالهم مرة تلو الأخرى، وهم ثلاثة من سكان كفر قاسم بينما الرابع من تل أبيب وجميعهم في حوالي سنوات 30 من اعمارهم.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية أنه تم أمس الاثنين في حوالي الساعة 15:00 تم اعتقال المشتبه به الخامس وهو تاجر فلسطيني من طولكرم الذي يشتبه بأنه قام بشراء البضاعة المسروقة.

للعلم، مع التطورات في مادة التحقيقات وتوقيف المشتبه بهم، تم التوصل الى الشاحنة التي نقلت بواسطتها البضاعة التي سرقت وأخرى التي كانت تستخدم "لتسهيل" الطريق امام الشاحنة، وبناء على هذه التطورات في التحقيقات اجريت اتصالات مع مسؤولين أمنيين في الجيش الإسرائيلي والسلطة الفلسطينية وبجهد مشترك من جميع هذه الجهات تم العثور على عربات الاطفال المسروقة مخبأة في أحد المستودعات في مناطق السلطة الفلسطينية وأمس أعيدت المسروقات إلى أصحابها.

 

والى كل ذلك من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء احالة المشتبه الفلسطيني الى محكمة الصلح في عكا لتمديد فترة اعتقاله.

هذا وأشاد قائد المنطقة الشمالية اللواء زوهر دفير بنشاط جميع أولئك الذين عملوا لاعادة الممتلكات لاصحابها.