الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

كامبردج تمنح الماجستير الفخرية لثلاثة اعلاميين من قطاع غزة

2015-02-22 11:34:07 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: 

 منحت الأكاديمية البريطانية في مدينة غزة شهادة الماجستير الفخرية لثلاثة اعلاميين من قطاع غزة على جهودهم التي بذلوها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع في (يوليو – أغسطس) الماضيين ،الى حين ان تأتي الشهادات الأصلية والمصدقة من جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة.
ومُنحت الشهادات لكلٍ من الكاتب الصحفي طلال عوكل ، والصحافيين تامر المسحال مراسل قناة الجزيرة ولانا شاهين مراسلة قناة الميادين في قطاع غزة خلال احتفالية أقامتها الأكاديمية لتخريج فوج من طلابها ، تخللها إلقاء كلمة عبر الفيديو كونفرنس لبروفيسور من جامعة كامبريج.
وسلم ممثل الأكاديمية شهادات الماجستير الفخرية في إدارة الأعمال (MBA) موقعة من رئيس كلية كامبردج الدولية في بريطانيا، للإعلاميين أمام حشد كبير من الطلاب والمهتمين بالإعلام.

وعبّر الكاتب الصحفي طلال عوكل  عن سعادته بمنحه هذه الشهادة التي تقدمها الأكاديمية تكريماً للمتميزين من الفلسطينيين والتي تعتبر لفتة مميزة من جامعة دولية،متمنياً من السلطة الفلسطينية والجهات المسئولة أن تهتم بالكوادر والمتميزين على غرار تلك الجامعة.
وقال عوكل أن هذا التكريم يحثه على مواصلة عمله وجهده والنشاطات التي يقوم بها ، كونها أعطته دافعاً معنوياً كبيرا.
وتحدث إلى الحفل من بريطانيا مسؤولو الأكاديمية الذين تعذر وصولهم إلى غزة المحاصرة منذ سنوات، كما شهد الحفل فقرات فنية مميزة شاركت فيها فرق شعبية فلسطينية. 
وتقوم جامعة كامبريدج بتسليم شهادة الماجستير الفخرية كل عام لثلاثة فلسطينيين حيث كانت العام الماضي من نصيب القيادية في الجبهة الشعبية مريم أبو دقة ومستشار الرئيس كمال الشرافي وهشام عبد الرازق وزير الاسرى السابق.