الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

"طوشة" بيت لحم..الرواية الرسمية

2015-03-07 17:58:51 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: ال محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري ان ما جرى في بيت لحم ما هو الا شجار عائلي موضحا تفاصيله واسبابه لقطع الطريق امام كل من يحاول اخراجه عن سياقه واستغلال هذا الاشكال المرفوض.

واوضح المحافظ البكري في بيان صحفي حصلت "الرابعة" على نسخة عنه"حصلت مشكلة يوم الجمعة الموافق 6/3/2015,بين عائلتين من محافظة بيت لحم .وبدأت المشكلة أثناء نقل مريض بسيارة خاصة ,وكانت سيارة أخرى تقودها امرأة في الشارع مما سبب إعاقة للسيارة التي تحمل المريض ,وتم شتم المرأةبألفاظ بذيئة أثناء تجاوز السيارة من الأشخاص المرافقين للمريض" .

وبحسب البيان أبلغت المرأة زوجها وبعد ذلك توجه أفراد من عائلتها إلى محيط مستشفى بيت جالا وقاموا بالاعتداء على مرافقي المريض ,فوصل الخبر إلى عائلة المريض المتواجدين في عرس يخص العائلة فقام العشرات بالتوجه إلى ممتلكات العائلة الأخرىوقاموا بأعمال تخريب وتكسير .

واكد المحافظ البكري ان الأجهزة الأمنية قامت بالانتشار في المواقع المختلفة للسيطرة على الأوضاع وعدم تفاقم المشكلة وبعد ذلك تم فرض هدنة أمنية على الطرفين وشدد على الالتزام بهذه الهدنة .

كما اكد المحافظ على ان الأجهزة الأمنية قامت بحملة اعتقالات للمتجاوزين للقانون ,ولا زالت الإجراءات مستمرة حتى هذه اللحظة وسيتم تقديم كافة المتهمين إلى القضاء ,وهذا ما جرى ولا يوجد أي تفسير آخر لذلك ,مؤكدا ان كل من يحاول إثارة الفتنة سيتم اتخاذ المقتضى القانوني بحقه .